صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على خدمات موهبة البرازيل دوس سانتوس

  • 19 أكتوبر 2017
  • لا يوجد

يلوح في الأفق، صراع ساخن، بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، للحصول على خدمات موهبة جديدة، برزت خلال مونديال الناشئين تحت 17 عامًا.

وذكرت صحيفة “ذا صن”، أن عملاقي إسبانيا يراقبان موهبة منتخب البرازيل للناشئين، لينكولن دوس سانتوس، الذي يلعب في صفوف فلامنجو.

وأكدت الصحيفة أن الجميع يتنبأ للاعب، بأن يكون نجم السامبا خلال الفترة المقبلة، وبدأ الكثيرون بمقارنته باللاعب البرازيلي السابق أدريانو.

ووقع لينكولن، عقده الاحترافي الأول مع فلامنجو في الفترة الماضية، لكنه لم يلعب حتى الآن مع الفريق الأول، خاصة بعد حديث الكثير عنه، كونه أحد أبرز مواهب البرازيل مؤخرًا.وسجل لينكولن دوس سانتوس، 3 أهداف خلال 4 مباريات مع المنتخب البرازيلي في مونديال الناشئين، المقام حاليًا بالهند.

وصرح اللاعب مؤخرًا عقب مباراة البرازيل أمام النيجر “أريد مواصلة العمل الجاد، أريد أن أكون قادرًا على أن أصبح لاعبًا عالميًا يومًا ما”.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادي برشلونة تواصل مع ممثليه من البرازيل، في حين أشارت تقارير إلى أن فلامنجو لن يسمح للاعبه، بالرحيل بأقل من 26 مليون جنيه إسترليني، وسط صراع الأندية الأوروبية الكبيرة عليه.