نتائج و ترتيب بطولة وطني الهواة: هلال شلغوم العيد يعود بالتعادل من إتحاد خنشلة

20 أكتوبر 2017
نتائج و ترتيب بطولة وطني الهواة: هلال شلغوم العيد يعود بالتعادل من إتحاد خنشلة 24
A+
A-

أهدر إتحاد خنشلة فرصة ثمينة لتعميق الفارق الذي يفصله عن أقرب الملاحقين، إثر تعادله المفاجئ داخل الديار مع الضيف هلال شلغوم العيد، في قمة جسدت العقدة التي تطارد «الخناشلة» بملعب حمام عمار منذ بداية المشوار، بدليل أن هذا التعادل هو الثاني لهم داخل القواعد هذا الموسم، و تضييعهم 4 نقاط  بخنشلة، مقابل الظفر بالعلامة الكاملة في تنقلاتهم.
تعثر «سيسكاوة» لم يكن كافيا لإزاحتهم من على عرش الصدارة، في ظل سير كوكبة الملاحقين بنفس الريتم في هذه المحطة، و على وقع التعادلات، إذ أن الوصيف اتحاد عنابة اكتفى بنقطة واحدة من السفرية التي قادته إلى مروانة، لتبقى بذلك «الصفراء» بمثابة الشبح الأسود الذي يلاحق «الطلبة» للموسم الثالث على التوالي، و لو أن هذا التعادل أوقف سلسلة الإنتصارات التي حققها أبناء «بونة» في الجولات الفارطة.
من جهة أخرى اكتفت جمعية الخروب بالتعادل في تبسة، لتواصل «لايسكا» مراقبة السباق عن كثب، على بعد 3 خطوات من قائد القافلة، بينما انتهى «ديربي» الولاية الرابعة دون فائز، مع خسارة كل طرف نقطتين في حسابات الصعود. أما على مستوى المؤخرة فإن أوضاع وفاق القل ازدادت تعقيدا إثره خروجه بأياد فارغة من قمة القاعدة الخلفية أمام حمراء عنابة، لأن «الدلافين» واصلت الغوص نحو المجهول بتلقي خامس هزيمة، بينما  تلقت «الحمراء» جرعة أوكسجين، حالها حال أمل شلغوم العيد الفائز على قايس.

نتائج و ترتيب بطولة وطني الهواة: هلال شلغوم العيد يعود بالتعادل من إتحاد خنشلة 25

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.