التعثر لا يعني النهاية ويجب التركيز على القادم

13 يونيو 2012

alt

السلام عليكم :
تعد خسارة المنتخب الوطني لكرة القدم في ثاني خرجة له ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2014 بالبرازيل الاحد الماضي امام نظيره المالي بنتيجة .2/1. بمثابة محطة مهمة لحاليلوزيتش للوقوف على نقاط ضعف المنتخب والعمل على تصليحها. كما يعد نقطة مهمة للخضر لاجتناب الغرور وعدم الاستهانة بالخصم والعمل الجدي والتحضير الجيد والمحافظة على روح المجموعة واستغلال جل الفرص السانحة للتسجيل وعدم تضييعها. فكما شاهدنا كان بيد المنتخب قتل المباراة في شوطها الاول. بعدما شكل خطورة على مرمى الماليين في اكثر من فرصة سامحة للتسجيل لكن ضاعت هذه الفرص بسبب قلة التركيز .
الخسارة الآن اصبحت من الماضي ومنتخبنا بحاجة لدعمنا حتى يستعيد الثقة في نفسه ويستعيد نشوة الانتصارات انطلاقا من محطة التصفيات المؤهلة لامم افريقيا2013 عندما يستضيف اشبال البوسني وحيد المنتخب الغامبي بالبليدة بملعب مصطفى تشاكرالسبت القادم على الساعة 20:00 .هذا وقد فاز المنتخب الوطني في لقاء الذهاب على نظيره الغامبي بنتيجة 1/2 ليدخل المحاربون المباراة بمعنويات مرتفعة من اجل تحقيق الفوز لاغير.
كما يحضر المنتخب الوطني بتركيز عالي وارادة فولاذية من اجل افتكاك الثلاث نقاط وتصدر مجموعته واسعاد انصاره. ومن المؤكد ان الناخب الوطني تحدث للاعبيه وعمل على رفع المعنويات مشيرا الى ان الفوز في المباريات القادمة سواء في التصفيات الافريقية او المؤهلة الى المونديال مهم جدا لضمان التاهل .
فحظ موفق للمنتخب في المباراة القادمة
ومعاك يالخضرة
*
*
كاتبة المقال :
أوْرَآقِے المُبَعْ‘ــثَرَهْـ


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.