رجل الأعمال الجزائري المقيم بألمانيا شريف ملال لرئاسة شبيبة القبائل؟

رجل الأعمال الجزائري المقيم بألمانيا شريف ملال لرئاسة شبيبة القبائل؟ 1

تعيش إدارة نادي شبيبة القبائل حالة لا استقرار وأزمة مالية خانقة تهدد مصيره لا سيما بعد تبخر حلم تعزيز خزينة النادي بمصادر مالية من الشركة الإيطالية، التي لطالما وعد بها اللاعب السابق “للكناري” حميد صادمي، الذي تراس مكتب تسيير النادي لكن سرعان ما قرر رمي المنشفة والانسحاب بعد أن تعالت الأصوات المطالبة برحيله، كون مجيئه لم يأتي بالجديد المنتظر.

رحيل حميد صادمي كان منتظرا بسبب الأزمة المالية الخانقة التي  يعيشها الفريق وعجزه عن تعزيز خزينة الفريق بالرغم من محاولاته العديدة  باتجاه المؤسسات الصغيرة والكبيرة بالولاية، لمد يد العون للشبيبة لكن كما يقول المثل “فاقد الشيء لا يعطيه”، فالشركات والمؤسسات المقصودة تعاني من جهتها عجزا في تسيير شؤونها بسبب سياسة التقشف العام.

خليفة صادمي على رأس لجنة المراقبة التي ظهرت للوجود في اجتماع 7 سبتمبر المنصرم لم يظهر بعد اسمه وقد يكون رجل الأعمال الجزائري المقيم بألمانيا شريف  ملال الذي يرغب استثمار أمواله في فريق الشبيبة.

كشف المدرب عز الدين آيت جودي لـ”الخبر” في مكالمة هاتفية أن رجل الأعمال الجزائري شريف ملال أبدى عن أمله في الاستثمار في مؤسسة شبيبة القبائل من أجل إعادة مجدها الضائع على أن يشرف هو على الجانب التقني للشبيبة من الفئات الصغرى لغاية الأكابر بصفته مدير تقني للشبيبة، فها يقبل المسيرون الحاليون للفريق بهذا المشروع الطموح حسب محدثنا ؟

في هذا الصدد أكد عز الدين أيت جودي المدرب السابق للشبيبة إنه تحدث ليلة الأحد للاثنين مع ملال الذي أبدى استعداده لرئاسة النادي القبائلي بشرط أن يسمح له بذلك الأعضاء الحاليون للجنة المراقبة الهيئة المسيرة للفريق، التي يترأسها حاليا ماليك عزلاف، فهل يسمح المسيرون الحاليون للفريق لذات الرجل ولوج الطاقم المسير للنادي أم يبقونه يصارع من أجل البقاء على الحياة علما أن ديون الفريق لدى اللاعبين الذين غادروا أو أبعدوا من الفريق العام الماضي دون أخذ رواتبهم قدر بـ3 ملايير سنتيم، فيما لم يتلقى اللاعبون الحاليون أجورهم منذ 5 أشهر .

مواضيع ذات صلة

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 2

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 3

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 4

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 5

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر - شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور 6

18 أبريل 2024 - 23:22

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر – شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي 7

17 أبريل 2024 - 14:13

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.