ريال مدريد وبرشلونة : إقبال كبير على شراء تذاكر كلاسيكو الأرض

  • 6 نوفمبر 2017
  • لا يوجد

رغم الأحاديث الكبير عن انعكاسات الأزمة السياسية التي تعصف بإقليم كتالونيا حاليا على كلاسيكو الأرض المنتظر بين برشلونة وريال مدريد في الـ 23 من الشهر المقبل، إلا أن الأجواء تبدو صافية تماما، بتحضيرات متواصلة لإقامة هذا الحدث الذي يتابعه الملايين عبر العالم.

وجاء تثبيت الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لموعد الكلاسيكو، كحسم تام لموضوع إقامة نصفه الأول على معقل ريال مدريد (سانتياجو بيرنابيو)، في انتظار لقاء الرد على معقل برشلونة في (الكامب نو).

وأمام كل المشكلات السياسية، وكثرة الحديث عن احتمال خروج ليونيل ميسي من برشلونة في حال الانفصال ولعب البارسا في دوري أوروبي آخر، أو كتالوني محلي، بثت شركة “1boxoffice” الطمأنينة في نفوس عشاق الكلاسيكو بأنه مستمر، وستقام مباراة الذهاب منه في موعدها، من خلال المباشرة ببيع تذاكر الدخول الخاصة بالمباراة.

كشف موقع “www.1boxoffice.com” المتخصص في بيع تذاكر مباريات البطولات العالمية عن إقبال واسع، على شراء تذاكر الكلاسيكو، خصوصًا في العالم العربي، رغم كل التوترات السياسية الأخيرة.

ويمكن لكل من يرغب في متابعة كلاسيكو الأرض من ملعب السانتياجو بيرنابيو، الدخول (من هنا)، للتعرف على درجات وأسعار التذاكر، لشراء التذكرة وضمان مقعده بشكل مبكر، وقبل نفاذ التذاكر المتبقية والتي ما زالت متاحة، لتحقيق حلم فريق بحضور هذا العرس الكروي الذي يتابعه العالم أجمع، ومشاهدة أهم نجوم الكرة الأرضية وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مباشرة من داخل الملعب.

ويُعد “1Boxoffice” من المواقع الرائدة، في عمليات حجز التذاكر، لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها “الليجا”، و”البريميرليج”، وغيرها من بطولات الدوري والكأس الكبيرة في أوروبا.

كما يقدم “1Boxoffice” خدمة بيع تذاكر كأس العالم 2018، إضافةً إلى تقديمه تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

وتمتد خدمات الموقع إلى الرياضات الأخرى، ذات الشعبية الكبيرة، مثل بطولات التنس، وسباقات الفورمولا 1، وسباقات الخيل، وكرة السلة، والملاكمة، والفنون القتالية، وغيرها من الألعاب والبطولات الرياضية.

ولا تتوقف خدمات “1Boxoffice” عند الرياضة فقط، بل تمتد إلى الترفيه، حيث يوفر الموقع الفرصة لعشاق الموسيقى، لمشاهدة الفنانين والفرق المفضلة لديهم، على الهواء مباشرةً، من أي مكان في العالم، إضافةً إلى تنظيم الجولات، وعروض السينما، والأزياء، والمهرجانات، والأنشطة، في جهات عديدة.

وتقوم شركة “1Boxoffice” بتقديم تذاكر مضمونة لأهم الأحداث، والتي يتم حجزها من خلال شبكتها العالمية، الموثوق بها في قطاع الترفيه حول العالم، بأسعار مناسبة للجميع.

وعادةً ما يتم تعيين خدمات خاصة بالشركة، من قبل منظمي الحدث، باعتبارها الموزع الرسمي في الشرق الأوسط، لبعض الأحداث في المنطقة وأوروبا وآسيا،