كارل مجاني يصف المنتخب الجزائري بـ”الفريق المتواضع “

كارل مجاني يصف المنتخب الجزائري بـ"الفريق المتواضع " 1

أكد كارل مجاني، لاعب نادي سيفاس التركي، أنه تراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي، بطلب من رابح ماجر، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، دون أن يضع شروطا.

وقال مجاني، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: “اتصل بي ماجر وطلب مني العدول عن قرار الاعتزال، حيث أكد لي أنه بحاجة إلي، على الأقل حتى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.. تحدثت مع رئيس الاتحاد والمشرف على المنتخب، وسمعت منهما نفس الكلام”.

وأضاف: “الجميع قال لي نحن بحاجة إليك، عدت للمنتخب دون قيد أو شرط، لم أطلب أن أكون في التشكيل الأساسي، أو أحدد المكان الذي ألعب فيه.. أنا تحت تصرف الجهاز الفني، المحظوظ بتواجد لاعبين أكفاء في مختلف الخطوط”.
وتابع: “إنها فرصة جيدة، أن يشرف على الجهاز الفني للمنتخب، جزائريون، وأكثر من ذلك هم لاعبون دوليون.. يجب أن نعرف كيف تسير الأمور، وقد قلت للمسؤولين ما هي المشاكل التي يعاني منها المنتخب”.

كارل مجاني يصف المنتخب الجزائري بـ"الفريق المتواضع " 2

ووصف مجاني المنتخب الجزائري بـ”الفريق المتواضع حاليا”، لكنه شدد على أنه يملك كل المقومات، التي تجعل منه منتخبا قادرا على مقارعة أقوى المنافسين في القارة الأفريقية.

وواصل: “اليوم نتواجد في نفس الوضع، الذي عشناه مع وحيد خليلوزيتش، في بداية مشواره مع المنتخب، اجتمعنا خلال معسكر إعدادي وتحدثنا عن كل شيء، بعدها تحسنت الأمور، وحققنا الذي تعرفونه”.

ودعا مجاني للابتعاد عن الجدل المثار، بشأن اللاعبين المولودين في الجزائر، وأولئك مزدوجي الجنسية، حيث قال: “أنا مولود لأم فرنسية، لكن أشعر أنني جزائري 100%، ليس هناك فرق بين اللاعب المحلي، واللاعب المزدوج الجنسية، الأفضل هو الذي يلعب في المنتخب”.

وأضاف: “قلت للاعبين الذين ينشطون في الدوري الجزائري، استغلوا فرصتكم مثلما كان الأمر في وقت سابق، مع رفيق حليش وإسلام سليماني وهلال سوداني وعبدالمؤمن جابو”.

مواضيع ذات صلة

محرز يقود أهلي جدة للفوز على أبها بخماسية 3

18 مايو 2024 - 22:34

محرز يقود أهلي جدة للفوز على أبها بخماسية

بن ناصر هداف في هزيمة ناديه ميلان ضد نادي تورينو 4

18 مايو 2024 - 22:28

بن ناصر هداف في هزيمة ناديه ميلان ضد نادي تورينو

الترجي يتعادل مع الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 5

18 مايو 2024 - 22:18

الترجي يتعادل مع الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

باير ليفركوزن ينهي الموسم بدون هزيمة لأول مرة في تاريخ الدوري الألماني 6

18 مايو 2024 - 22:13

باير ليفركوزن ينهي الموسم بدون هزيمة لأول مرة في تاريخ الدوري الألماني

بغداد بونجاح : "الوجهة الأقرب ستكون الدوري السعودي" 7

18 مايو 2024 - 21:13

بغداد بونجاح : “الوجهة الأقرب ستكون الدوري السعودي”

يضم 4 لاعبين جزائريين .. أنجيه يعود إلى الدوري الفرنسي 8

17 مايو 2024 - 22:49

يضم 4 لاعبين جزائريين .. أنجيه يعود إلى الدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.