أبرز ما جاء في الصحف الايطالية بعد الهزيمة أمام السويد

  • 11 نوفمبر 2017
  • لا يوجد

تحدثت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم السبت، عن الهزيمة أمام منتخب السويد، بهدف نظيف في ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم بروسيا 2018.

وقامت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، بمساندة المنتخب الإيطالي من خلال غلافها بعنوان “هيا يا فتيان”، وواصلت حديثها عن المباراة بوصف سريع، حيث قالت “إيطاليا محبطة، والسويد في حاجة إلى انتصار بسيط، لكن في الإياب العودة ممكنة.”

وتحدثت الصحيفة عن ميركاتو نابولي متصدر الكالتشيو، الذي يبحث عن ظهير لتعويض غياب الدولي الجزائري، فوزي غلام، الذي أصيب بالرباط الصليبي: “نابولي يريد ظهير في يناير، ساري يصر على ضم فرسالجكو من أتلتيكو مدريد.”

أما صحيفة “توتو سبورت”، فشنت هجومًا لاذعًا على المنتخب الإيطالي، بعد الهزيمة في ذهاب الملحق، قائلة “لا مزيد من الأعذار.. الآن يجب تجنب الإهانة التاريخية.. المنتخب هزم من تسديدة اصطدمت بلاعب الوسط دي روسي.. لكن بدون فكر في الملعب أو كرة قدم.. دارميان فقط الذي قدم مستوى.. في السان سيرو يوم الاثنين نحتاج إيطاليا مختلفة تمامًا.”

وقالت الصحيفة عبر غلافها، إن المدير الفني ليوفنتوس، ماسيميليانو أليجري يفكر في اللعب بطريقة 3-4-3.

أما صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، عنونت تعليقًا على هزيمة الذهاب “السان سيرو، التفكير به.. يوم الاثنين نلعب 90 دقيقة في ليلة الإنقاذ.”