ماجر يلغي الحصة التدريبية بملعب 5 جويلية

ماجر يلغي الحصة التدريبية بملعب 5 جويلية 1

اضطر الناخب الوطني رابح ماجر لإلغاء الحصة التدريبية، التي كانت مبرمجة عشية أمس بملعب 5 جويلية، خشية تأثر أرضية الميدان، بالتساقط المكثف للأمطار، التي لم تتوقف على مدار اليومين الماضيين.
و حاول الطاقم الفني للخضر، من خلال قرار إلغاء التدريبات الحفاظ على سلامة أرضية الميدان، تحسبا للمباراة الودية المرتقبة سهرة اليوم أمام إفريقيا الوسطى، و التي يبحث فيها ماجر على الانتصار، الذي يعيد الثقة للاعبين.
و لم تخض العناصر الوطنية عشية أمس التدريبات بملعب 5 جويلية كما كان منتظرا، حيث اكتفى رفاق ياسين براهيمي بالتدرب بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.و لم يشأ ماجر المغامرة بالتدرب بملعب 5 جويلية، في مثل هذه الظروف الجوية الصعبة، فاسحا المجال لمنتخب إفريقيا الوسطى، الذي لم يلغ حصته التدريبية، على عكس المنتخب الوطني.و تمتلك غالبية العناصر الوطنية فكرة عن أرضية ملعب 5 جويلية، سواء المحليين الذين يلعبون فيها بانتظام أو المحترفين، الذين واجهوا غينيا و السنغال بهذا الملعب قبل سنتين.و سيعود المنتخب الوطني إلى ملعب 5 جويلية، بمناسبة المواجهة الودية أمام منتخب إفريقيا الوسطى، بعد غيابه عن هذا الملعب لعامين كاملين.
و تعود آخر مباراة خاضها الخضر بملعب 5 جويلية إلى شهر أكتوبر 2015، خلال وديتهم أمام السنغال، و التي انتهت بهدف لصفر لصالح رفقاء ياسين براهيمي مسجل الهدف الوحيد.هذا و سيعود الناخب الوطني رابح ماجر و لاعبوه، للقاء الجمهور العاصمي في ظروف صعبة، بعد إقصائهم من تصفيات كأس العالم بروسيا، و هو ما يضعهم أمام حتمية تحقيق الفوز في هذا اللقاء، لتجنب غضب الأنصار المعروفين بحماسهم الشديد.
و سيدشن المنتخب الوطني سهرة اليوم ملعب 5 جويلية، بعد أن تم غلقه لمدة 45 يوما، لإعادة تهيئة أرضية ميدانه، التي كانت في حالة مزرية جدا، و هو ما أثر بالسلب على اتحاد العاصمة خلال مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية، أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 - 3 RSA 6

27 مارس 2024 - 02:40

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 – 3 RSA

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3) 7

27 مارس 2024 - 02:27

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3)

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.