مولودية وهران : نقاش يصاب على مستوى الرأس ويغادر تربص المنتخب المحلي

مولودية وهران : نقاش يصاب على مستوى الرأس ويغادر تربص المنتخب المحلي 1

مولودية وهران :

نقاش يصاب على مستوى الرأس ويغادر تربص المنتخب المحلي

تعرض مهاجم مولودية وهران نقاش هشام لإصابة على مستوى الرأس على هامش التربص المغلق الذي يجريه رفقة المنتخب الوطني للمحليين ، وهذا ما حال دون تمكنه من مواصلة التربص وذلك بعدما أعفاه الناخب الوطني “كريستيان غوركوف” وبالتنسيق مع الطاقم الطبي ، من مواصلة التربص الذي ينتهي اليوم الأربعاء . هذا وكان خريج أكاديمية نادي بارادو قد أصيب على هامش مباراة تطبيقية برمجها الناخب الوطني “غوركوف” بين لاعبيه بمركز سيدي موسى عشية أول أمس الإثنين ، حيث تعرض لإصطدام عنيف بالرأس مع مدافع إتحاد العاصمة خوالد ، مما تسبب في سقوطه أرضا مغمى عليه من شدة الضربة ، محدثا بذلك حالة طوارئ داخل المنتخب المحلي . وكان هداف “الحمراوة” قد تلقى الإسعافات الأولية مباشرة بعد سقطوه أرضا ، خاصة وأن حالته كانت تبدو خطيرة في بداية الأمر قبل أن يطمئن الطاقم الطبي للمنتخب المحلي على الإصابة والتي لم تكن بتلك الخطورة . وعلى الرغم من ذلك إلا أن الناخب الوطني “كريستيان غوركوف” فضل عدم المجازفة به وأعفاه من مواصلة تربص المنتخب المحلي . هذا وكان نقاش قد غادر مركز سيدي موسى صبيحة أمس الثلاثاء بطلب من الناخب الوطني وكذا الطاقم الطبي للمنتخب المحلي ، على أن يكون حاضرا في تدريبات فريقه مولودية وهران اليوم الأربعاء وذلك من أجل الدخول رفقة المجموعة في المحطة التحضيرية الأخيرة التي تسبق مواجهة الجولة الثامنة أمام مولودية العلمة . هذا ولن تمنع الإصابة التي تعرض لها مهاجم المنتخب المحلي على مستوى الرأس ، من المشاركة في مواجهة هذا السبت أمام مولودية العلمة خاصة بعدما جاءت الفحوصات مطمئنة ، وهذا ما سيجعل المدرب الفرنسي للمولودية “كفالي” يدخل نقاش ضمن خياراته التكتيكية للتشكيلة المعنية بمواجهة “البابية” هذا السبت .

نقاش : ” تعرضت لإصابة على مستوى الرأس وغوركوف أعفاني من مواصلة التربص “

وكان المهاجم السابق لنادي بارادو قد أكد تعرضه لإصابة على مستوى الرأس ومغادرته تربص المنتخب المحلي عندما قال : ” لقد تعرضت لإصابة على مستوى الرأس وذلك بعد إصطدامي بمدافع إتحاد العاصمة خوالد مما سبب لي حالة إغماء . على كل حال المدرب الوطني “غوركوف” وبالتنسيق مع الطاقم الطبي للمنتخب ، أعفاني من مواصلة التربص تفاديا لأي مضاعفات أو مجازفة “. وأبى هداف مولودية وهران بهدفين إلا أن يطمئن “الحمراوة” على وضعيته ويؤكد حضوره في مواجهة هذا السبت أمام العلمة ، وقال في هذا السياق : ” الحمد لله أن الإصابة لم تكن خطيرة ولا تدعو للقلق بعدما جاءت الفحوصات مطمئنة ، وهذا ما سيمكنني من المشاركة في مواجهة هذا السبت المهمة أمام مولودية العلمة “.

مواضيع ذات صلة

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 2

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني: حسام عوار يلتحق بتربص الخضر 3

22 مارس 2024 - 00:58

المنتخب الوطني: حسام عوار يلتحق بتربص الخضر

قرعة ثمن نهائي كأس الجزائر : مولودية الجزائر في تنقل صعب الى خنشلة 4

17 مارس 2024 - 23:25

قرعة ثمن نهائي كأس الجزائر : مولودية الجزائر في تنقل صعب الى خنشلة

وفاق سطيف يحسم الكلاسيكو أمام الجياسكا والسياسي يفتك وصافة الدوري الجزائري 5

16 مارس 2024 - 00:53

وفاق سطيف يحسم الكلاسيكو أمام الجياسكا والسياسي يفتك وصافة الدوري الجزائري

إتحاد العاصمة يفوز علي شباب بلوزداد بهدف دون مقابل 6

16 مارس 2024 - 00:50

إتحاد العاصمة يفوز علي شباب بلوزداد بهدف دون مقابل

شاهد Resume Match J-20 - MCA 6 - 3 ASO - ملخص مباراة مولودية الجزائر ضد جمعية شلف 7

15 مارس 2024 - 06:08

شاهد Resume Match J-20 – MCA 6 – 3 ASO – ملخص مباراة مولودية الجزائر ضد جمعية شلف

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.