ياسين براهيمي ويوسف العربي مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي في الليجا الموسم الماضي

22 أكتوبر 2014
ياسين براهيمي ويوسف العربي مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي في الليجا الموسم الماضي 24
A+
A-

سيتنافس كل من ياسين براهيمي نجم غرناطة السابق وبورتو الحالي و يوسف العربي (غرناطة) ولاعب خط وسط إشبيلية ستيفان مبيا على جائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الإسباني.

كشفت  رابطة اندية البطولة الاسبانية لكرة القدم (الليغا) اليوم الأربعاء عن أسماء المرشحين الثلاث للفوز بجائزة أفضل لاعب افريقي في الدوري المحلي لموسم  2013-2014  من بينهم  الجزائري ياسين ابراهيم.

وقدم الدولي الجزائري براهيمي موسم كبير مع غرناطة محرزاً ثلاثة أهداف مع الفريق الأندلسي، وكان واحد من الأهداف مهم لغرناطة حيث سجل الجزائري هدف الفوز أمام العملاق الكتالوني برشلونة، الموسم الكبير الذي قدمه براهيمي مكنه من الإنتقال لأحد الأندية الكبرى في الساحة الأوروبية مثل بورتو البرتغالي.

ويأتي المهاجم يوسف العربي من بين أبرز المرشحين رفقة زميله السابق براهيمي لتحقيق هذ الجائزة، الدولي المغربي أحرز 12 هدف في 36 مباراة مع الفريق الأندلسي في الليجا، أهدافه مكنت غرناطة من تفادي الهبوط وأظهر أيضاً لاعب الهلال السعودي السابق قدرته باللعب بكلتا القدمين حيث سجل أربعة أهداف بالقدم اليمنى وأربعة باليسرى وأربعة بضربات رأسية.

وفي الأخير يأتي ستيفان مبيا الدولي الكاميروني قدم موسم كبير مع إشبيلية وكان حاسم في تحقيق أبناء الأندلس لقب الدوري الأوروبي بإحرازه هدف قاتل أمام فالنسيا في الدور نصف النهائي بالإضافة إلى أنه كان من اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة المدرب أوناي إيمري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.