“الخضر” سيواجهون الإمارات في دبي. رجل أعمال وراء برمجة المباراة.

"الخضر" سيواجهون الإمارات في دبي. رجل أعمال وراء برمجة المباراة. 1

أفاد مصدر عليم أن مدرب المنتخب الوطني الأول رابح ماجر، يسعى لإيجاد أي صيغة أو حيلة يقنع بها بعض لاعبيه المحترفين خارج الجزائر، بالمشاركة في المباراة الودية الدولية أمام منتخب الإمارات العربية المتحدة المقررة في 23 ديسمبر الجاري.

وبما أن تاريخ مواجهة الخضر مع الإمارات لا يتزامن مع تواريخ الاتحاد الدولي للعبة، فإنه يستحيل على الفاف دعوة بعض اللاعبين المحترفين، رغم أنهم سيستفيدون من عطلة إجبارية بسبب احتفالات نهاية السنة في القارة العجوز، ما عدا الأندية الإنجليزية التي لا توقف عن اللعب.

وحسب مصدرنا فإن ماجر، أسرّ لمقربيه بأنه سيحاول جلب عدد من لاعبيه المحترفين، للمشاركة في اللقاء الودي مع الإمارات و لكن الأمر يبقى مستبعد جدا، بسبب عدم تزامن المباراة مع تواريخ الفيفا، كما أن الأندية ترفض المجازفة بلاعبيها في لقاء ودي لا يسمن ولا يغني من جوع.

ويشار إلى ان رجل أعمال اماراتي، وراء برمجة المباراة الودية بين الخضر والإمارات، بحيث سيتكفل بمصاريف نقل و إيواء الخضر في مدينة دبي، إذ تم ربط الاتصال في البداية مع رابح ماجر، الذي بدوره طالب بأخذ الإذن من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وعلى الرغم من تأكيد برمجة اللقاء من قبل الاتحادية الإماراتية، إلا ان الفاف لم تعلن عن الخبر، ولم تتحدث عن اللقاء، في المكتب الفدرالي الأخير بسبب الخلاف الذي دار بين زطشي وماجر حول المباراة، حسب مصدرنا دائما.

والغريب انه إلى غاية مساء الإثنين، لم يتم نشر بيان المكتب الفدرالي الذي اجتمع قبل حوالي أسبوع، بمركزي سيدي موسى، وتمخّض عنه قرار غريب فجّر المنتخب الوطني، وأثار الرأي العام وأدهش اللاعبين المزدوجي الجنسية السابقين والحاليين، الذين كانت ردود أفعالهم في اتجاه واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن التربص المقبل للمحليين ينطلق يوم 17 من الشهر الجاري في سيدي موسى، على أن يكون التنقل إلى الامارات في 20 أو 21 ديسمبر الجاري.

الشروق

مواضيع ذات صلة

بن سبعيني, ثالث لاعب جزائري يبلغ نهائي رابطة الأبطال 2

08 مايو 2024 - 23:34

بن سبعيني, ثالث لاعب جزائري يبلغ نهائي رابطة الأبطال

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 3

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي 4

02 مايو 2024 - 23:02

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 5

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 6

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 7

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.