توقيت مباريات اليوم السبت 9/12/2017 والقنوات الناقلة مباشرة

بث مباشر 9 ديسمبر 2017

جدول مباريات اليوم السبت 9 ديسمبر 2017 والقنوات الناقلة للمباريات مباشرة وحصريا على قنوات بي أن سبورت وباقى القنوات والمعلقين على مباريات كافة الدوريات الأوروبية والعربية في الدوري الألماني والانجليزي والأسباني والفرنسي والإيطالي وكأس العالم للأندية وباقي الدوريات التي عادت للانطلاق من جديد بعد فترة توقف فى الفترة الماضية بسبب المباريات الدولية وإقامة مباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018، نقدم لكم علي موقعنا عمالقة الكرة مباريات اليوم السبت 9-12-2017.

تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي حين يلتقي فريق تشيلسي حامل اللقب خارج ملعبه مع وست هام يونايتد، ويستضيف فريق توتنهام هوتسبير على ملعب ويمبلي فريق ستوك سيتي، ويلعب فريق نيوكاسل يونايتد على ملعبه سانت جيمس بارك مع ليسترسيتي في أهم المباريات.

تستمر اليوم منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني حين يلعب فريق خيتافي على ملعبه مع ايبار، ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتيغو برنابيو فريق اشبيلية، ويستضيف فالنسيا على ملعبه المستايا فريق سيلتا فيغو، ويلعب ديبورتيفو لاكورنيا على ملعبه مع ليغانيس.

تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي حين يلتقي فريق سامبدوريا خارج ملعبه مع كالياري، ويلتقي متصدر جدول الترتيب فريق انتر ميلان خارج ملعبه مع يوفنتوس صاحب المركز الثالث على ملعب يوفنتوس ارينا معقل أبناء السيدة العجوز.

تقام اليوم مباريات الدور ربع النائي في كأس العالم للاندية 2017 المقامة في أبوظبي حيث يستضيف استاد مدينة زايد الرياضية مباراة الوداد الرياضي المغربي مع باتشوكا المكسيكي، ويلعب فريق الجزيرة الاماراتي مع اوراوا ريد دايموند الياباني.

نقدم لكم الآن عبر موقعنا عمالقة الكورة جميع مباريات اليوم فى الدوريات الاوروبية حيث تعود من جديد منافسات مباريات الفرق اليوم حيث يشهد اليوم لقاءات قوية نارية في مختلف دوريات العالم.

تعرف على توقيت مباريات اليوم بتوقيت مكه المكرمة “+3 جرينتش” والقنوات الناقلة لها والمعلقين:

مشاهدة ممتعة