رياض محرز ..أبرز أسماء نجوم الميركاتو الشتوي

رياض محرز ..أبرز أسماء نجوم الميركاتو الشتوي 1

تزداد الشائعات والأخبار يوماً بعد آخر عن مصير اللاعبين مع اقتراب فترةالانتقالات الشتوية، ومن الواضح، أن بعض الأسماء ستتصدر عناوين الصحف وحديث الجماهير في الفترة المقبلة، وذلك بسبب إمكانية رحيلها عن النادي الذي تلعب له لعدة أسباب.

رياض محرز
النجم الجزائري، رياض محرز، كان قريباً من ترك ليستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية، حيث حاولت عدة أندية ضمه، لكن في نهاية الأمر وصلت الأمور إلى طريق مسدود، ومع استعادة بعضٍ من مستواه في الأسابيع الأخيرة، عاد الباب ليفتح أمامه، إذ كشفت عدة تقارير رغبة نادي تشلسي في ضمه في الميركاتو الشتوي، حاله حال نادي روما الإيطالي.

فيليب كوتينيو وسرجيو روبرتو
أعلن قائد فريق برشلونة، أندريس إنييستا، أمام الجميع أن انتقال فيليب كوتينيو للنادي الكتالوني سيكون عاملاً مهماً. وكان النجم البرازيلي قد أثار جدلاً كبيراً في الميركاتو الصيفي حين أعرب عن نيته الرحيل عن ليفربول إلى البرسا، لكن تمسك إدارة الفريق الإنكليزي به ساهم في فشل الصفقة، وقد تعود المفاوضات بين الطرفين للاستئناف في الفترة المقبلة، خاصة أن كتيبة المدرب إرنستو فالفيردي بحاجة للاعبٍ مثله، وكشفت بعض المصادر أن الصفقة قد تتضمن انتقال سرجيو روبرتو إلى ليفربول.

مسعود أوزيل
حاول نادي أرسنال بشتى الوسائل إقناع اللاعب الألماني، مسعود أوزيل، البقاء مع فريق العاصمة البريطانية لندن وتجديد عقده، لكن بحسب الصحف هناك، يبدو أن جميع محاولات المدرب الفرنسي أرسين فينغر باءت بالفشل، وبالتالي فإن الجماهير قد تراه مرتدياً قميصاً من اثنين في الميركاتو الشتوي ربما، وتحديداً نادي مانشستر يونايتد الذي يبدو الأقرب لضمه في ظل رغبة اللاعب لأن يكون من جديد تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وبنسبة أقلّ نادي برشلونة خاصة أن النجم الألماني طلب راتباً عالياً.

فيرجيل فان ديك
بعدما كان اللاعب الهولندي محطّ أنظار نادي ليفربول ومدربه الألماني، يورغن كلوب، في فترة الانتقالات الصيفية، بات في الوقت الحالي ضمن دائرة اهتمام فريق مانشستر سيتي الإنكليزي متصدر ترتيب الدوري والذي يقوده المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، ويرى الأخير بحسب الصحف أن اللاعب قادرٌ على الدخول في المنظومة خاصة مع اقتراب التخلي عن دانيلو، الذي قد يرحل معاراً إلى نادي بورتو البرتغالي.

إسلام سليماني
لم ينجح النجم الجزائري، إسلام سليماني، في تثبيت قدميه في نادي ليستر سيتي منذ وصوله إلى الفريق الموسم الماضي، وهو حالياً لا يشارك بشكل أساسي وخارج خطط المدرب، كلود بويل، بشكل كبير، لكن هذا الأمر فتح حديثاً عن إمكانية رحيله وعودته إلى فريقه السابق في البرتغال سبورتينغ لشبونة، خاصة أنه على علاقة طيبة بالجماهير والطاقم الفني واللاعبين.

جيرارد دولوفيو
لم يتمكن اللاعب الإسباني، جيرارد دولوفيو، من إثبات نفسه في تشكيلة برشلونة مع المدرب إرنستو فالفيردي، وذلك بعدما عاد لبيته القديم على إثر تألقه مع نادي ميلان حين لعب له في منتصف الموسم الماضي معاراً من إيفرتون الإنكليزي، وبحسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية فإن الجناح السريع ضمن دائرة اهتمام نادي إنتر ميلان الإيطالي، إذ يرغب المدرب المخضرم لوتشانو سباليتي في تعزيز تشكيلة الفريق من أجل المنافسة على لقب الدوري المحلي.

أنخيل دي ماريا
النجم الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، لا يعيش أوقاتاً طيبة في نادي باريس سان جيرمان، فمع وصول اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، تقلّص دور اللاعب في الفريق الباريسي مع المدرب الإسباني أوناي إيمري، وأكدت الصحف، أن نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق لا يشعر بالراحة ويرغب في الرحيل لكن لا وجهة محددة حتى اللحظة.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.