كالتشيو ميركاتو : تشلسي في مقدمة السباق من أجل ضم محرز

كالتشيو ميركاتو : تشلسي في مقدمة السباق من أجل ضم محرز 1

دخل نادي تشلسي الإنكليزي خط المنافسة للظفر بخدمات اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي، في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/ كانون الثاني القادم، حيث يوجد اللاعب الجزائري أيضاً ضمن اهتمامات العديد من الأندية على غرار روما الإيطالي وأرسنال الإنكليزي.

كشف الموقع الإلكتروني الرياضي الإيطالي “كالتشيو ميركاتو” أن نادي تشلسي اللندني عاد مجدداً للتنافس على ضم محرز، وأصبح منافساً قوياً للظفر بخدماته، بطلب من مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يريد تدعيم خط هجوم فريقه في الانتقالات الشتوية بجناح من الطراز الرفيع. وحسب المصدر ذاته، فإن كونتي يرى في محرز الحل المثالي لحل أزمة خط هجوم النادي اللندني، في ظل تألق اللاعب الجزائري، الذي سجل مساء الأربعاء هدفه الخامس في الدوري بمرمى ساوثامبتون.

وأوضح “كالتشيو ميركاتو” أن نادي تشلسي أصبح النادي الأقرب لضم محرز، ويسعى لحسم الأمر، حيث ترغب أندية أخرى في خطفه على غرار أرسنال الإنكليزي وروما الإيطالي، إذ كشفت تقارير صحافية إيطالية أيضاً عودة الأخير إلى دائرة المهتمين، على الرغم من أن حظوظه أقل نسبة لاقتراب البلوز أكثر.

وتراهن إدارة نادي تشلسي الإنكليزي على علاقتها الجيدة مع نظيرتها من ليستر سيتي، قصد الظفر بصفقة محرز في “الميركاتو” الشتوي القادم، حيث سبق لتشلسي أن عقد صفقتين سابقاً مع ليستر حين تعاقد مع كل من الفرنسي نغولو كانتي والإنكليزي درينكووتر.

ويأتي اهتمام تشلسي بضم محرز، في وقت جيد للاعب الجزائري الذي استعاد مستواه نسبياً، والذي ظهر به في عام 2016، حين قاد نادي ليستر سيتي للتتويج بأول لقب له في الدوري الإنكليزي الممتاز. فبعد بداية سيئة في الدوري هذا الموسم، عاد محرز ليجد طريقه لشباك المنافسين حين رفع رصيده، الأربعاء، إلى 5 أهداف في الدوري، منها 3 سجلها من خارج منطقة الجزاء، وهو يقدم مستويات متميزة من خلال مساعدته على صناعة الأهداف وقيادة الفريق للارتقاء في جدول الترتيب العام. وجلب تألق محرز اهتمام الصحف البريطانية والعالمية التي كالت له المديح، مشيرة إلى دور المدير الفني الفرنسي الجديد لليستر سيتي، كلود بويال، في تطور مستوى اللاعب.

مواضيع ذات صلة

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 2

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس . 3

21 أبريل 2024 - 22:23

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس .

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 4

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 5

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1) 6

20 أبريل 2024 - 21:55

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1)

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي 7

20 أبريل 2024 - 21:48

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.