مبابي: نستطيع الفوز على ريال مدريد.. وهذه أحلامي في 2018

علق الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، على المواجهة المرتقبة لفريقه، مع ريال مدريد، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن احتمال فوز الفريق الباريسي، قال اللاعب، في تصريحات صحفية، نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “بالطبع، يمكننا الفوز على ريال مدريد، إذا كنا لا نؤمن بذلك فمن سيؤمن؟ نعلم أن الأمر لن يكون سهلًا، سنعمل حتى فبراير، لنكون جاهزين حينما تحين المواجهة”.

وحول رد فعله بعد قرعة دوري الأبطال، قال: “رد فعلي كان طبيعيًا جدًا، أعتقد أنه للفوز بدوري أبطال أوروبا، يجب أن تواجه أفضل الفرق، وريال مدريد واحد منها، سوف تكون مباراة كبيرة”.

وبخصوص مواجهة قدوته، كريستيانو رونالدو، قال: “نعم، لكن الشيء الرئيسي هو المباراة، أنا أمثل فرنسا، لأنني ألعب في نادٍ فرنسي، وهو الفريق الوحيد الذي بقي في المسابقة (من فرنسا)”.

وبشأن أفضل لحظاته عام 2017، رد بقوله: “أعتقد أن الفوز بالدوري مع موناكو، والانتقال إلى باريس سان جيرمان، كانا حدثين مهمين في 2017.. كانت سنة إيجابية بالنسبة لي، وأعتقد أننا يمكننا أن نفعل الأفضل، كل يوم أحاول التطور”.

وعن كأس العالم، قال مبابي: “بطبيعة الحال هو في رأسي، علينا أن نفكر فيه، المونديال هو أكبر منافسة لأي لاعب، أنا في عجلة من أمري لأكون هناك، الجميع يحلم بهذا”.

وحول أمنياته في 2018، قال: “أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم”.