نور الدين بن زكري ينهزم في اول مباراة مع الوكرة ضد الأهلي

25 أكتوبر 2014
تلقي الوكرة القطري هزيمة جديدة على يد الأهلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بالجولة التاسعة من دوري نجوم قطر.
وقال بن زكري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :” الخسارة اليوم كشفت العديد من السلبيات التي تحتاج للمعالجة وسنعمل في الفترة المقبلة خلال توقف الدوري على اعادة الحسابات ومعالجة الأخطاء التي ستمكن الوكرة من العودة للطريق الصحيح”.
وأشار المدرب الجزائري إلى أن الثقة كانت غائبة عن اللاعبين فضلاً عن قلة التركيز على المستويين الدفاعي والهجومي وهو ما أوقع الفريق في العديد من الأخطاء.
على الجانب الآخر أبدى التشيكي ميلان ماتشالا مدرب الاهلي سعادته الكبير بالفوز الثمين ، مشيراً إلى أن الروح العالية ساهمت في تحقيق الانتصار على الوكرة ، وقال:” اعتقد اننا تمكنا من فرض اسلوبنا الهجومي وكنا نعرف أن الوكرة يريد العودة على حسابنا وتدارك خساراته الماضية ، وبالتالي أغلقنا مناطقنا الدفاعية وحرصنا على منع خط هجوم الوكرة من دخول منطقة الجزاء”.
وأضاف:” أعتقد ان الفوز جاء في وقته وبعد الانتصار في الجولة الماضية على الخريطيات وسنسعى للمواصلة بنفس العزيمة وحصد المزيد من النقاط قبل توقف الدوري”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.