براهيمي مهدد بالعقوبة.. وصف الحكم بـ “المجنون”!

براهيمي مهدد بالعقوبة.. وصف الحكم بـ "المجنون"! 1

يقدّم اللاعب الجزائري ياسين براهيمي أداء لافتاً مع فريقه بورتو البرتغالي، خاصة في المباراة الأخيرة التي ساهم فيها في انتصار “التنانين” على فيتوريا غيماريش، في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري البرتغالي لكرة القدم على ملعب “الدراغاو” معقل بورتو؛ إذ سجل هدفاً من الأهداف الأربعة التي فاز بها صاحب الأرض 4-2.

ويبدو اللاعب الدولي مهدداً بعقوبة في حال إدانته، على الرغم من تألّقه وتسجيله هدفه الخامس مع بورتو، بعدما كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن براهيمي تلاسن مع الحكم البرتغالي “أرتور سواريز” بعد نهاية الشوط الأول ووجه له بعض العبارات والإشارات غير اللائقة قبل التوجه لغرف الملابس للاستراحة بين الشوطين.

واحتج لاعب خط الوسط على بعض قرارات الحكم ووجه يده إلى رأسه في حركة بدا كأنه يصف فيها الحكم “بالجنون” أو “أنت مجنون”، وفقاً للصحيفة البرتغالية، وذلك فور إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول الذي كان فيه بورتو متأخراً بهدف نظيف قبل أن يقلب اللقاء في الحصة الثانية بفضل هدف براهيمي.

كذلك أطلقت جماهير الفريق البرتغالي صافرات الاستهجان على الحكم بعد نهاية الشوط مباشرة، احتجاجاً على قراراته، في الوقت الذي تساءلت الصحيفة فيه حول إمكانية إيقاع عقوبات الإيقاف على اللاعب الجزائري الذي يقدم أداء لافتاً مع التنانين هذ الموسم.

وسبق لإبراهيمي أن تعرض لعقوبة تأديبية بالحرمان لمباراتين، عقب أن احتج على حكم مباراة فريقه الموسم الماضي ضد سبورتينغ براغا، حينما طرد لاعب المنتخب الجزائري وهو جالس على دكة البدلاء في تلك المباراة.

مواضيع ذات صلة

بن طالب ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي 2

02 مايو 2024 - 23:33

بن طالب ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي

رياض محرز: نستطيع الانتصار على الهلال 3

02 مايو 2024 - 22:28

رياض محرز: نستطيع الانتصار على الهلال

بشير بلومي افضل لاعب في الدوري البرتغالي لشهر أفريل 4

02 مايو 2024 - 22:12

بشير بلومي افضل لاعب في الدوري البرتغالي لشهر أفريل

شاهد هدف و مافعله رياض محرز اليوم ضد ضمك 5

02 مايو 2024 - 21:13

شاهد هدف و مافعله رياض محرز اليوم ضد ضمك

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان 6

01 مايو 2024 - 20:26

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 7

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.