تفاصيل العقد الجديد لميسي الاعلى في تاريخ كرة القدم

تضمن العقد الجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، عدة بنود تجعله يربح دخلًا سنويًا فلكيًا، يشمل راتبه السنوي المنصوص عليه، إضافة إلى مكافآت مالية مجزية.

وكشفت مجلة دير شبيجل الألمانية عن تفاصيل العقد الجديد لميسي، الذي جدد عقده مع برشلونة الشهر قبل الماضي حتى عام 2021، بعد الكثير من الجدل حول مستقبله.

ووفقًا للمجلة الألمانية فإن ليونيل ميسي، سيحصل سنويًا مع برشلونة على 104 مليون يورو، وهي أول مرة يحصل لاعب في تاريخ كرة القدم على هذا المبلغ القياسي.

 وكشفت الوثائق أن ميسي سيحصل على دخل ثابت يصل إلى 71 مليون يورو سنويًا، بما في ذلك 15% من حقوق صورته، كما أنه حصل على مكافأة التجديد والتي وصلت إلى 63.5 مليون يورو، ومكافأة ولاء سوف تستمر طوال سنوات العقد في حال لم يترك ميسي برشلونة قبل نهاية العقد.

وأشارت المجلة الألمانية إلى أن مكافأة الولاء تصل إلى 70 مليون يورو، موزعة على 4 سنوات التي سيبقى فيها الأرجنتيني مع برشلونة، وبالتالي فإنه سيحصل على 71 مليون يورو كدخل ثابت، إضافة إلى 15.8 مليون يورو علاوة التجديد ومكافأة الولاء السنوية تصل إلى 17.5 مليون يورو، بالتالي فإن حصيلة ما يحصده اللاعب مع برشلونة تصل إلى 104 مليون يورو.

وعلى الرغم من هذا المبلغ الضخم، إلا أن ميسي موعود أيضًا بالحصول على أموال أكثر ففي حال لعب 60% من مباريات برشلونة خلال العام سيحصل على 1.9 مليون يورو، وإذا فاز برشلونة بدوري أبطال أوروبا فسيحصل نجمه على 12 مليون يورو، أي أن دخله السنوي قد يصل إلى 122 مليون يورو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً