البث التلفزي: الاندية المحترفة تطالب بالزيادة في حصتها

الجزائر – طالبت الاندية المحترفة للرابطتين الاولى و الثانية لكرة القدم الجزائرية الزيادة في حقوق البث التلفزي لمقابلات كرة القدم بالنسبة للموسم 2012-2013 معتبرة المبلغ الذي تتلقاه حاليا البث التلفزي: الاندية المحترفة تطالب بالزيادة في حصتها 1زهيدا.

“لقد حان الوقت ليقوم مسيرو كرة القدم بالزيادة في حقوق البث التلفزي التي تعتبر حاليا زهيدة. مليار سنتيم في العام قليل جدا للغاية مقارنة بما يتلقاه جيراننا في المغرب وتونس” صرح لواج رئيس منتدي الاندية المحترفة، عبد الكريم يحلى.

من جهة اخرى، كشف المسئول الاول عن المنتدى خلال الاجتماع الاخير لهذه الهيئة المنعقد يوم 19 جويلية الماضي بالجزائر” بانه تقرر عقد اجتماع طارئ مع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد راوراوة للتطرق للمشاكل التي يعاني منها الاحتراف بعد تجربة دامت عامين.

“بالإضافة الى ملف حقوق البث التلفزي، سنطرح عليه مطالبنا باعتباره المسؤول الاول على الكرة الجزائرية” يضيف السيد يحلى قائلا موضحا في سياق حديثه بان راوراوة اعطاه الضوء الاخضر لعقد اجتماعات جهوية مع مختلف رؤساء الاندية. “مبدئيا ستنعقد هذه الاجتماعات ابتداء من الاسبوع الثالث لشهر رمضان” يوضح السيد يحلى.

وأبدى رؤساء الاندية المحترفة للرابطتين الاولى والثانية المهيكلة ضمن منتدى الاندية المحترفة عدم رضاهم عن سير ملف الاحتراف الذي تم تطبيقه منذ عامين.

وكان المنتدى الذي حل محل جمعية رؤساء الاندية المحترفة يطالب منذ مدة عقد لقاء مع مسئولي وزارة الشباب والرياضة وهو الطلب الذي لم ترد عليه الوزارة الوصية.

“دار لقمان باقية على حالها. لم نتلق موافقة وزارة الشباب و الرياضة بعقد هذا الاجتماع وهو امر مؤسف حقا” يختم السيد يحلي كلامه.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.