محرز وصل لأعلى سعر في الميركاتو

محرز وصل لأعلى سعر في الميركاتو 1

ارتفعت القيمة المالية للنجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتيالإنكليزي، بشكل جنوني في سوق انتقالات اللاعبين، بعد أن صنع الحدث في الأسابيع الأخيرة، سواء بتألقه داخل المستطيل الأخضر أو بأخبار انتقاله في وسائل الإعلام العالمية والإنكليزية بشكل خاص.

وتحول اللاعب العربي إلى مادة دسمة في وسائل الإعلام التي نشرت الكثير من الأخبار حول انتقاله إلى نادي ليفربول الإنكليزي، فضلا عن ربط اسمه بالكثير من الأندية في إنكلترا على غرار ناديي أرسنال وتشلسي اللندنيين، وقطبي مدينة مانشستر.

وارتفعت قيمة رياض محرز في ظرف قياسي، وباتت تبلغ حاليا 75 مليون جنيه إسترليني، بعدما كان نادي ليستر سيتي قد حدد في البداية سعره بـ 50 مليونا، وقال النجم الويلزي السابق روبي سافاج في حديث مع هيئة الإذاعية البريطانية “بي بي سي” الأحد حول اللاعب العربي: “رياض محرز قيمته 75 مليون جنيه إسترليني، وهو يستحق هذا المبلغ”.

وأضاف: “فيرجيل فان ديك انتقل إلى ليفربول بمبلغ 75 مليون إسترليني وهو مدافع، ومحرز نال لقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز في عام 2016، كما أنه فاز بلقب الدوري، فلماذا لا يستحق هذا المبلغ؟”.

وتابع: “الأمر الصعب في أي مباراة، هو صنع الفرص وتسجيل الأهداف”، مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه نجم ليستر سيتي في تألق فريقه في الدوري، وبشكل خاص في مباراة تشلسي السبت في الدوري الإنكليزي، حيث تألق بشكل لافت للانتباه واختير رجل المباراة، بعد أن خطف الأضواء من نجوم “البلوز” وساهم في عودة ناديه بنقطة ثمينة من معقلهم “ستامفورد بريدج”.

وفي هذا السياق كشف تقرير للموقع الإلكتروني الرياضي “فوتبول فان كاست” بأن مشجعي نادي تشلسي طالبوا إدارة النادي بضرورة الإسراع في التعاقد مع محرز، ردا على تغريدة النادي اللندني في “تويتر” والتي جاء فيها”المدير الفني أنطونيو كونتي اضطر لتعويض نجمي الفريق ايدين هازارد وسيسك فابريغاس خلال مباراة ليستر سيتي بسبب معاناتهما من الإرهاق والتعب”، ورد مشجعو تشلسي عبر تغريدات خاطبوا فيها إدارة النادي “فقط..تعاقدوا مع محرز”، وقال مشجع آخر”لا أفهم لماذا لا تتعاقدون مع محرز!”.

وعلى جانب آخر، جدد المدير الفني لليستر سيتي، الفرنسي كلود بويل تمسكه ببقاء محرز مع الفريق قائلا في تصريحات نقلتها قناة “سكاي سبورتس” الأحد “هناك العديد من الشائعات التي تحيط بلاعبينا وخاصة محرز، ومن الأكيد أننا نريد الاحتفاظ بأفضل اللاعبين”.

وتابع: “رياض هو أهم لاعب لدينا، هو سعيد هنا مع زملائه، وما يقال عنه حاليا لا يعدو أن يكون مجرد شائعات فقط”. ولا يزال الغموض يخيّم على مستقبل محرز، برحيله عن ليستر سيتي من عدمه، حيث تحدثت الكثير من التقارير عن مغادرته هذا الشتاء، ولكن دون تجسيد لهذه الصفقة.

مواضيع ذات صلة

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 2

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس . 3

21 أبريل 2024 - 22:23

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس .

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 4

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1) 5

20 أبريل 2024 - 21:55

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1)

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي 6

20 أبريل 2024 - 21:48

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.