توفيق مخلوفي:أنا متشوق لرؤية العلم الجزائري يرفرف في سماء لندن

8 أغسطس 2012

لندن- اكد البطل الاولمي الجديد في سباق 1500 م الجزائري توفيق مخلوفي يوم الاربعاء بانه متشوق للحصول على ميداليته الذهبية و رؤية العلم الجزائري يرفرف عاليا في سماء لندن.توفيق مخلوفي:أنا متشوق لرؤية العلم الجزائري يرفرف في سماء لندن 23

وصرح مخلوفي في المركز الاعلامي الرئيسي بلندن “انا متشوق للصعود على المنصة و حصولى على الميدالية الذهبية و سماع النشيد الوطني “قسما” يعزف بالملعب الاولمبي بلندن. الشيء المؤكد هو ان التاثر سيبلغ ذروته هذا السماء. انا فخور بجزائريتي و ايضا اعطائي الفرحة للشعب الجزائري الذي يستحق ذلك. تفكيري موجه بصفة خاصة لعائلتي و بلدتي سوق اهراس”.

وتوج توفيق مخلوفي مساء يوم الثلاثاء بالميدالية الاولمبية في نهائي سباق 1500م مهديا الجزائر ميداليتها الاولى في العاب لندن 2012. واضاف مخلوفي يقول “يستحق الشعب الجزائري هذه الهدية و انا سعيد جدا بذلك. انتابتني فرحة عارمة. بصراحة لم اصدق حتى الان باني بطل اولمبي. ولا بد لي من وقت لتصديقه. لقد تغير مجرى حياتي في ظرف ساعات قليلة. والان اصبحت احظى بشهرة كبيرة”.

وعن سؤال يتعلق بالليلة الطويلة بعد التتويج الاولمبي, اعترف ابن مدينة سوق اهراس بانه وجد صعوبة كبيرة في النوم. “بقيت يقظا طوال الليل, لم اتمكن من النوم سوى على الساعة السابعة صباحا قبل ان استيقظ بعد ساعتين فقط, كوني مرتبط بمواعيد مع ممولين بالاضافة الى التزامات مهنية” اضاف يقول.

العداء مخلوفي الجزائري الرابع الذي يتوج في نهائي 1500 م سيحصل على ميداليته الذهبية مساء يوم الاربعاء على الساعة 35ر19 بالملعب الاولمبي بلندن.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.