انتر ميلان يخطف التعادل أمام روما

انتر ميلان يخطف التعادل أمام روما 1

انتهت مباراة القمة لهذه الجولة في الدوري الإيطالي بين إنتر وروما على ملعب جويبي مياتزا بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، لتصبح الفرصة سانحة للاتسيو للانفراد بالمركز الثالث منفردًا في حالة فوزه بمباراته المؤجلة أمام أودينيزي، حيث توقف رصيد إنتر عند 43 نقطة، وتوقف رصيد روما عند 40 نقطة، ومازالت لديه مباراة مؤجلة هو الآخر.

بدأ إنتر المباراة وهو يضغط على مناطق روما الدفاعية، ولكن دون أن يسدد كرة واحدة خطيرة على مرمى آليسون بيكر في أول ربع ساعة إلا عبر بضعة تسديدات من كاندريفا وبيريسيتش، وكذلك كانت أبرز محاولة هى عرضية جواو كانسيلو على رأس بيريسيتش والتي مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة 18.

حاول إنتر مجددًا عبر بيريسيتش بعد أن راوغ مانولاس داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية بيسراه لكن تصدى لها الحكم البرازيلي آليسون بثبات عند الدقيقة 29، وعاقب روما الإنتر على خطأ دفاعي ارتكبه دافيدي سانتون، عندما ترك ستيفان الشعراوي يركض خلفه دون مضايقة ليستقبل كرة طويلة من الحارس، وينفرد بمرمى الحارس سمير هاندانوفيتش قبل أن يلعب الكرة ببراعة من فوق الحارس لتحتضن الشباك ويتقدم الجيالوروسي في النتيجة بعد 32 دقيقة.

حاول إنتر أن يُدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول وإن كانت كل محاولاته عبر كرات طويلة، لكن من إحداها حاول إيكاردي بمجهود فردي أن يفسح المساحة لنفسه للتسديد من داخل منطقة الجزاء على مرمى روما لكن مضايقات مانولاس جعلته يسدد كرة ضعيفة لم تُزعج حارس الذئاب.

دخل إنتر الشوط الثاني برغبة قوية لتعديل النتيجة، وبرتم أعلى في الأداء، وحاول إيفان بيريسيتش مخادعة حارس روما آليسون في الدقيقة 54 بعد أن سدد كرة يسارية ذهبت في طريقها للمرمى لكن الحارس البرازيلي أبعدها بقبضته بردة فعل عالية، وحاول كاندريفا اختبار الحارس من جديد بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 62 لكنه أمسك الكرة بثبات.

وجد إنتر صعوبة في الوصول لمرمى روما لبعض الوقت قبل أن يتم إدخال دالبيرت وإيدير في تشكيلة إنتر في مكاني سانتون وجاليارديني، ليتحسن أداء إنتر الهجومي بشكلٍ واضح في آخر 20 دقيقة.

ونجح إنتر في تعديل النتيجة بعد سلسلة من المحاولات القريبة للغاية على مرمى آليسون، فجاء هدف التعادل المستحق عند الدقيقة 86 عن طريق ماتياس فيسينو عبر رأسية رائعة حولها من عرضية بروزوفيتش لشباك آليسون لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي.

مواضيع ذات صلة

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 2

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 3

11 أبريل 2024 - 21:58

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

روما يتجاوز برايتون ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي 4

15 مارس 2024 - 00:31

روما يتجاوز برايتون ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

ميلان يتجاوز سلافيا براج ويتاهل الى ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

14 مارس 2024 - 23:53

ميلان يتجاوز سلافيا براج ويتاهل الى ربع نهائي الدوري الأوروبي

بدون عوار .. روما يكتسح برايتون برباعية نظيفة في الدوري الأوروبي 6

07 مارس 2024 - 22:09

بدون عوار .. روما يكتسح برايتون برباعية نظيفة في الدوري الأوروبي

نابولي يفوز على ضيفه يوفنتوس في الدوري الإيطالي 7

04 مارس 2024 - 23:47

نابولي يفوز على ضيفه يوفنتوس في الدوري الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.