هذا سر تواجد محرز في قمة آرسنال وتشيلسي

25 يناير 2018
هذا سر تواجد محرز في قمة آرسنال وتشيلسي 24
A+
A-

تزايدت التكهنات حول مستقبل الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي، بعد أن شوهد يغادر ملعب الإمارات بعد فوز آرسنال على تشيلسي، أمس الأربعاء، بهدفين لهدف في كأس الرابطة الإنجليزية.

وكانت صورة للبالغ من العمر 26 عاما، وهو في سيارة خارج الملعب عقب حضوره المباراة، قد تسببت  في جدل كبير بين مشجعي آرسنال على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد كثيرون منهم أن هذا دليل على أن الجزائري الدولي في طريقه للانضمام للجانرز هذا الشهر.

ولكن يبدو أن السبب الحقيقي لتواجد محرز في العاصمة، لم يكن له أي علاقة بانضمامه المحتمل لفريق شمال لندن، وهو ما سيمثل خيبة أمل لعشاق الجانرز.

ووفقا لصحيفة “ميرور” نقلا عن شبكة “سكاي سبورتس”، فإن محرز تواجد في العاصمة لندن من أجل حضور المباراة، ولكنه كان هناك لرؤية صديقه المقرب و زميله السابق في ليستر، نجولو كانتي، حيث لا يزال صانع ألعاب الثعالب على علاقة جيدة جدا مع زميله الفرنسي، والذي التقى به عقب المباراة.

ويريد آرسنال تدعيم صفوفه هذا الشتاء، بعد أن فقد مؤخرا مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي انضم للمنافس المحلي مانشستر يونايتد، في صفقة تبادلية شهدت رحيل صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتريان في الاتجاه الآخر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.