بايرن ميونخ يكتسح مضيفه بادربورن بسداسية نظيفة

اكتسح بايرن ميونخ، مضيفه بادربورن، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ألمانيا.

سجل أهداف الفريق البافاري، كل من كينجسلي كومان (19) وروبيرت ليفاندوفسكي (25) وجوشوا كيميتش (42) وكورينتين توليسو (55)، وآريين روبن (85) و(88).

ودخل بايرن ميونخ، اللقاء بخطته المعتادة 4-1-4-1، بوجود نزعة هجومية في وسط الملعب، بتواجد توماس مولر وخاميس رودريجيز، وخلفهما أرتورو فيدال.

وتسيد بايرن ميونخ، اللقاء تمامًا بفضل فارق الإمكانيات الهائل الذي صب في مصلحته، إلا أن بادربورن سبب الازعاج للدفاع البافاري في بعض الأحيان.

واعتمد بادربورن، الذي دخل اللقاء بخطة 4-4-2، على الارتداد السريع من الخلف إلى الهجوم، إلا أن وقوع لاعيبهم في مصيدة التسلل بشكل متكرر، أفسد معظم هجماتهم.

وعبر بايرن عن نواياه الهجومية مبكرًا عن طريق ليفاندوفسكي، الذي لعب رأسية قوية في الدقيقة 3، ولكن الحارس ميشيل راتاجتشاك تألق وأبعد الكرة.

وألغى حكم المباراة هدفًا لبادربورن، أحرزه سيبستيان شونلاو في الدقيقة 8، بداعي التسلل.

وافتتح كينجسلي كومان، التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 19، بعدما استغل ارتباك دفاع بادربورن.

وأطلق كريستيان ستروهديك مدافع بادربورن، تسديدة قوة في الدقيقة 21، ولكنها علت مرمى الفريق البافاري.

وشهدت الدقيقة 25، هدفًا رائعًا لبايرن ميونخ، عن طريق ليفاندوفسكي، الذي أظهر تحكمًا كبيرًا بعرضية كومان المتقنة، قبل أن يسكن الكرة في الشباك.

وهدد مارلون ريتير، مرمى بايرن في الدقيقة 35، بعدما نفذ ضربة حرة مباشرة قريبة من منطقة الجزاء، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وأتم جوشوا كيميتش، ثلاثية بايرن في الشوط الأول، بعدما استلم تمريرة طولية متقنة من ماتس هوميلز، قبل أن يسدد كرة خادعة لحارس بادربورن.

وسدد ليفاندوفسكي كرة خطيرة في الدقيقة 52، ولكنها لمست المدافع وتحولت إلى ركلة ركنية.

وحرم حارس بادربون، البديل كورينتين توليسو من تسجيل الهدف الرابع، بعدما حول تسديدته القوية إلى ركلة ركنية، إلا أن الدولي الفرنسي سجل منها الهدف الرابع للفريق البافاري في الدقيقة 55.

وكاد بين زولينسكي أن يسجل هدف حفظ ماء الوجه لبادربورن في الدقيقة 56، بعدما اصطدمت تسديدته بنيكلاس سولى، قبل أن يردها القائم الأيمن.

وسدد روبن كرة قوية، بعدما قطع للداخل من الجهة اليمنى على طريقته المعتادة، ولكن الحارس حولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 61.

ورفض فيليب تيتز هدية زميله سفن ميشيل، الذي استغل خطأ فادح من سولي، وقطع الكرة قبل أن يمررها لزميله أمام المرمى الخالي، إلا أنه سددها بشكل غريب لتذهب إلى ركلة مرمى في الدقيقة 80.

وسجل روبن، هدفي بايرن الخامس والسادس في الدقيقتين 85 و88، من عمر اللقاء.