بونجاح يسجل ثنائية امام الوصل الاماراتي في دوري أبطال آسيا

خسر الوصل الإماراتي بنتيجة (1-2)، أمام ضيفه السد القطري اليوم الثلاثاء، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ورغم أن الوصل، افتتح التسجيل عن طريق لاعبه البرازيلي فابيو ليما في الدقيقة 26، إلا أن السد نجح في قلب الطاولة بالوقت القاتل، بهدفين سجلهما لاعبه الجزائري البديل بغداد بونجاح، في الدقيقتين 79 و90.

واحتل السد المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المتصدر بيرسيبوليس الإيراني، الذي فاز على ضيفه ناساف الأوزبكي بثلاثة أهداف دون مقابل، على ستاد آزادي في طهران.

فيما احتل الوصل المركز الثالث بفارق الأهداف عن ناساف، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 فبراير/شباط الحالي، حيث يلتقي ناساف نظيره الوصل في قرشي، ويلعب السد مع بيرسيبوليس في الدوحة.

وتجدر الإشارة إلى أن المشاركة الوحيدة السابقة للوصل في البطولة كانت عام 2008، عندما خرج من دور المجموعات، ويشارك في البطولة هذا العام، بعدما حصل على المركز الثاني في الدوري الإماراتي العام الماضي.

بينما يعود السد بطل نسخة عام 2011، للبطولة القارية بعدما خسر في الدور التمهيدي خلال العامين الماضيين، ويتطلع للظهور بصورة أفضل هذا العام، بعدما فاز في 3 مباريات فقط خلال آخر 12 مباراة لعبها بالبطولة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، علمًا بأن أوراوا ريد دايموندز الياباني توج بلقب البطولة العام الماضي بعدما تغلب في النهائي أمام الهلال السعودي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً