توتنهام يقلب تأخره بهدفين ويتعادل على ملعب يوفنتوس

توتنهام يقلب تأخره بهدفين ويتعادل على ملعب يوفنتوس 1

سقط يوفنتوس الإيطالي في فخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام توتنهام بنتيجة (2-2)، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، ليتأجل حسم الفريق الصاعد إلى ربع النهائي حتى مباراة العودة في لندن.

سجل الأرجنتيني جونزالو هيجواين هدفي يوفنتوس في الدقيقتين 2 و9 لكن توتنهام عاد بقوة في المباراة وسجل الهدف الأول عبر هاري كين في الدقيقة 35 ثم كريستيان إريكسين في الدقيقة 71.

بدأ يوفنتوس المباراة بشكلٍ رائع وتقدم في النتيجة بعد دقيقة ونصف عبر جونزالو هيجواين، بعد أن مرر ميراليم بيانيتش الكرة للمهاجم الأرجنتيني، الذي هرب من الرقابة وسدد الكرة بيمناه لتسكن شباك الحارس هوجو لوريس.

توتنهام يقلب تأخره بهدفين ويتعادل على ملعب يوفنتوس 2
وعند الدقيقة السابعة تحصل يوفنتوس على ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من بن ديفيز على فيدريكو بيرنارديسكي داخل منطقة الجزاء، ونجح هيجواين في تسجيلها ليتقدم البيانكونيري بثنائية دون رد في وقت مبكر.

وتصدى جيجي بوفون ببراعة لضربة رأسية خطيرة من هاري كين، مستفيدًا من عرضية إريكسين في الدقيقة 25، ليحافظ على تقدم السيدة العجوز.

وضغط توتنهام بقوة للعودة في اللقاء وسدد إيريكسين كرة قوية بيمناه من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بوفون.

توتنهام يقلب تأخره بهدفين ويتعادل على ملعب يوفنتوس 3

ومن هجمة مرتدة كاد هيجواين أن يضيف الهدف الثالث ليوفنتوس، بعد كرة تبادلها مع دوجلاس كوستا داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بيسراه، ولكنها مرت بجوار المرمى عند الدقيقة 31.

تراجع اليوفي للخلف وسط ضغط متواصل من توتنهام وسدد هاري كين كرة أرضية جديدة أبعدها بوفون لركنية في الدقيقة 32.

وبعدها بدقيقتين نجح توتنهام في تقليص النتيجة بعد كرة مررها ديلي آلي إلى كين الذي تخطى بوفون ثم أسكن الكرة بيسراه في شباك البيانكونيري.

ولعب اليوفي في وسط ميدانه حتى نهاية الشوط الأول للدفاع عن مرماه، ولكن من مجهود فردي لدوجلاس كوستا حصل البرازيلي على ركلة جزاء أخرى، انبرى لها هيجواين ولكن كرته اصطدمت بالعارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم السيدة العجوز (2-1).

بدأ الشوط الثاني بندية كبيرة بين الفريقين، وسدد فيديريكو بيرنارديسكي كرة قوية بيسراه أبعدها لوريس للركنية وبعدها أضاع ماريو ماندزوكيتش فرصة أخرى بعد ضربة ركنية وصلته على حدود منطقة الست ياردات لكن رأسيته ذهبت باتجاه حارس المرمى.

بدأ يوفنتوس يبحث عن تسجيل الهدف الثالث ودخل رودريجو بينتانكور في مكان سامي خضيرة عند الدقيقة 65 لإنعاش خط الوسط، ولكن توتنهام نجح من خلال ضربة حرة مباشرة نفذها الدنماركي إيريكسين بحنكة كبيرة من تحت الحائط البشري في معادلة النتيجة عند الدقيقة 71.

سيطر توتنهام على الكرة ولم يجد يوفنتوس الحلول للوصول لمرمى السبيرز من جديد، ولعب دوجلاس كوستا كرة عرضية من الجهة اليسرى لهيجواين لكن يان فيرتونخين أبعدها ببراعة لركنية في الدقيقة 87، ومرت الدقائق الأخيرة بلا جديد ليخرج يوفنتوس من المباراة بنتيجة سلبية.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 4

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 5

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 6

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 7

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 8

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 9

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.