ريال بيتيس فخور بلفتة الجزائري ماندي تجاه المغربي فضّال

ريال بيتيس فخور بلفتة الجزائري ماندي تجاه المغربي فضّال 1

عبر نادي ريال بيتيس الإسباني عن امتنانه وفخره باللفتة التي قام بها لاعبه الجزائري عيسى ماندي تجاه زميله في الفريق، المغربي زهير فضال خلال مباراة ريال مدريد يوم الأحد الماضي.

وكان ماندي قد سجل هدفا في مرمى النادي الملكي، في مباراة الجولة 24 من الدوري الإسباني، على ملعب “بينيتو فيامارين” ثم أهداه إلى صديقه وزميله في نفس الفريق، المغربي زهير فضال الذي تسببت الإصابة في غيابه عن الملاعب لمدة ستة أشهر، مضيّعا بذلك حلم لعب نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل مع المنتخب المغربي الأول.

وبعد تسجيل ماندي للهدف الأول في شباك الفريق الملكي، توجه صوب جماهير ريال بيتيس، راسماً بيديه “حمامة” كعربون محبة لزهير فضال الذي دأب على الاحتفال بذات الطريقة، التي يرمز بها إلى مدينة “تطوان” المغربية شمال المغرب التي ينحدر منها، ويطلق عليها لقب “الحمامة البيضاء”.

ووضع نادي ريال بيتيس على حسابه الرسمي على “تويتر” صورة للاعبي الفريق يتقدمهم الجزائري ماندي في غمرة الاحتفال بهدف الأخير في مرمى الريال، وعبر النادي الأندلسي عن فخره بالتضامن وروح المجموعة التي تسود عناصر الفريق.

وجاء في التغريدة: “هناك لفتات تتعدى قيمتها بكثير كرة القدم، لفتات تعكس بشدة وحدة غرف خلع الملابس في أسعد وأحلك الأوقات”، وتابعت “لماذا نقول كل هذا؟؟ لأن عيسى ماندي قام بإهداء هدفه لزميله زهير فضال”. وردت بعض جماهير ريال بيتيس: “شكرا لك ماندي.. أنت أكثر من لاعب كرة قدم”.

واستغل المغربي فضال الفرصة ليرد على لفتة عيسى ماندي وزملائه بالفريق، حيث وضع على حسابه بـ”تويتر” صورة تجمعه بالثنائي الجزائري لريال بيتيس، عيسى ماندي ورياض بودبوز وكتب مخاطبا الأخير” تهانيّ الحارة “ماجيك” بودبوز” تعليقا على الأداء القوي لرياض خلال مباراة الريال.

وبالرغم من عدم وصوله إلى مرمى كيلور نافاس، إلا أنه أمتع الجماهير بفنياته الرائعة حيث تمكن من مراوغة لاعبي ريال مدريد، لوكاس فاسكيز وكاسيميرو، بطريقة فنية ومرر الكرة من بين قدميهما “كوبري”، وهو الأمر الذي تفاعلت معه جماهير النادي الأندلسي.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 7

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.