نهاية الموسم لمدافع المنتخب الجزائري فوزي غلام

كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” في نسختها ليوم الأربعاء أنّ الجزائري فوزي غلام لن يعود للمشاركة من جديد مع نابولي خلال الموسم الحالي بقرار من البروفيسور بيير باولو مارياني، أخصّائي جراحة العظام في مستشفى “فيلا ستيوارت” بروما.

وسيُخضع الطبيب الإيطالي نجم الجزائر لفحوصات إضافيّة خلال الأسبوع القادم سيحدّد على إثرها موعد عودته للتدريبات من جديد، غير أن النيّة تتّجه لديه لتأجيل ذلك حتّى الموسم القادم تفاديا لحدوث مضاعفات جديدة قد تعقّد وضعيّته الصحيّة، وفقا لتسريبات وصلت لصحيفة “كورييري ديلو سبورت”.

يذكر أنّ غلام تعرّض لكسر على مستوى ركبته، بعد أيّام قليلة من تعافيه بصفة نهائيّة من إصابته على مستوى الرباط الصليبي، الّتي حدثت له خلال المواجهة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.
وتجدر الإشارة إلى أنّ نادي الجنوب الإيطالي سيعلن اليوم الأربعاء عن تعاقده مع الظهير الأيسر هيرفوي ميليتش، لاعب منتخب كرواتيا الموجود غير المرتبط بأي تعاقد حاليا منذ فسخ العقد الّذي كان يربطه بأولمبياكوس اليوناني.

وسيشكّل اللاعب مع البرتغالي ماريو روي الثنائي الّذي سيعوّل عليه المدرّب ماوريسيو ساري في الفترة المتبقيّة من الموسم الحالي، في انتظار عودة فوزي غلام للملاعب انطلاقا من الموسم الجديد.