محمد بهلولي محل اهتمام ليفربول

أبدت جماهير فريق أولمبيك ليون الناشطة في منتديات الحوار الرياضيّة في فرنسا مخاوفها من هروب نجمها الجزائري الشاب محمد بهلولي الملقب بـ”جونينيو” إلى إنجلترا، وبالتحديد لنادي ليفربول الساعي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكان نبيل جليت، الصحفي الشهير بمجلّة “فرانس فوتبول” الفرنسية، قد أكّد أن كشّافين من “الريدز” يتابعون باهتمام تطور مستوى اللعب، ويخطّطون لضمّه لفريق تحت 19 سنة بالنادي الإنجليزي انطلاقا من الموسم المقبل.

ولا يرتبط بهلولي بعقد احترافي مع أولمبيك ليون؛ ما سيسهّل من مهمة ثالث الدوري الإنجليزي في خطفه، مقابل دفع مبلغ بسيط للنادي الفرنسي تحت بند منحة تكوين.

وخطف لاعب خط الوسط الموهوب الأضواء خلال العامين الأخيرين بقدرته الفائقة على تسجيل الضربات الثابتة على طريقة النجم البرازيلي السابق لفريق ليون “جونينيو برنامبوكانو”، وذلك خلال مبارياته مع فريق تحت 19 سنة، حيث شارك في 42 مباراة سجل خلالها 38 هدفا وصنع 21.

يذكر أن بهلولي تألّق في شهر إبريل من السنة الماضية في النسخة السابعة لبطولة حمدان بن محمد الدولية للناشئين، التي احتضنتها إمارة دبي، حيث سجّل هدفا رائعا في المباراة النهائية أمام الهلال السعودي، على طريقة ريكاردو كواريزما، لاعب منتخب البرتغال ونادي بشكتاش التركي.

وأسهمت مدرسة ناشئي بطل فرنسا في 7 مناسبات في تقديم عدة مواهب من أصول جزائرية على غرار كريم بنزيمة وفارس بهلولي ونبيل فقير ومهدي زفان ورشيد غزال وياسين بن زية وإسحاق بلفوضيل ويانيس تافر وأخيرا حسام عوار.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً