حليلوزيتش يؤكد ان التشكيلة اللاساسية ضد ليبيا جاهزة

7 سبتمبر 2012

أوضح مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم, وحيد خليلوريتش, يوم الجمعة بانه ضبط التشكيلة الاساسية التي ستواجه نظيرتها الليبية يوم الأحد المقبل بملعب محمد الخامس ابتداء من الساعة 00ر18 في اطار الدور الاخير من التصفيات المؤهلة الى كأس إفريقيا للامم 2013. حليلوزيتش يؤكد ان التشكيلة اللاساسية ضد ليبيا جاهزة 23

“لي فكرة واضحة عن التشكيلة التي ستبدا المقابلة ضد ليبيا, لكن لا تعولوا عليها للكشف عنها” صرح خليلوزيتش لواج, لدى وصوله الى مطار الدار البيضاء. ويتمنى التقني البوسني اخفاء اوراقه لاسباب موضوعية وواضحة, لكنه يبقى واعيا بصعوبة المهمة التي تنتظر لاعبيه يوم الاحد ضد “فرسان البحر المتوسط”.

“لن أكف ابدا عن تكرار باننا سنواجه فريقا ليبيا مكونا من لاعبين عنيدين يتميزون بالمقاومة. علينا ان نخوض مباراتين ممتازتين لتخطي عقبتهم” اضاف الناخب الوطني. حتى وان لم يرغب خليلوزيتش التطرق مطولا للتشكيلة التي سينطلق بها في المباراة, الا انه يعرف بعض المشاكل على مستوى وسط الدفاع و حارس المرمى. فالحالة الصحية لوسط الدفاع كارل مجاني الذي يعاني من مشاكل في المعدة, تعطي قلقا اضافيا للمدرب الوطني السابق لكوت ديفوار, خاصة بعد ان افتقد لخدمات مجيد بوقرة المصاب وعنتر يحي الذي اعتزل اللعب دوليا.

وفي رده عن سؤال يتعلق بحظوظ مجاني في المشاركة في اللقاء, رفض خليلوزيتش التطرق لهذه النقطة و ايضا فيما يتعلق بالحارس الذي سيحرس عرين المنتخب الجزئاري, مفضلا تمديد “الترقب”, خاصة وان الحارس الاول العادي, رايس مبولحي يشكو من نقص المنافسة بسبب وجوده خارج حسابات مدربه لنادي سامارا الروسي.

من جهة اخرى, الح المسئول الاول على العارضة الفنية “للخضر” على اعطاء هذه المباراة اهمية قصوى للقائين المبرمجين ضد ليبيا, بالنسبة لمستقبل الجيل من اللاعبين الذين وضع فيهم ثقته لتدعيم “الخضر” منذ حلوله بالجزائر في جويلية 2011. “انه من الاهمية ان نتاهل للمرحلة النهائية لكأس إفريقيا المقبلة. هذا الجيل الجديد من اللاعبين الذي دعموا المنتخب الجزائري, يستحق ان يبدا مشواره الدولي بفوز والذي سيعود عليه بالفائدة الكبيرة على الصعيد النفسي. يجب علينا فقط ان نقدم مباراتين في القمة ضد ليبيا من اجل تحقيق التاهل للمرحلة النهائية”. ختم الناخب الوطني يقول.

واج


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.