مبولحي يجدد عقده مع الاتفاق السعودي 3 سنوات

مبولحي يجدد عقده مع الاتفاق السعودي 3 سنوات 1

أعلنت إدارة نادي الاتفاق، اليوم، تجديد عقد الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي لثلاثة أعوام مقبلة، بحضور اللاعب ووكيل أعماله إلى جانب رئيس النادي المهندس خالد الدبل.

ويأتي تجديد العقد مع «مبولحي» حتى عام 2021؛ بعد المستويات اللافتة التي قدمها منذ انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

بدوره، قدم رئيس «الاتفاق»؛ شكره لرئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي عبدالرحمن الراشد، على مساهمته في تجديد عقد «مبولحي»، مؤكداً أن مبادرته في تسهيل مهمة إدارة النادي في الإبقاء على الحارس الجزائري تأتي في سياق دعمه المتواصل للنادي.

وثمن «الدبل»، مواقف «الراشد» في دعم النادي، ومساندته لمجلس الإدارة مادياً ومعنوياً، مشدداً على أنه لم يتأخر يوماً في الإسهام في بلورة كل الأفكار والبرامج التي قدمها مجلس الإدارة له.

فيما واصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، إذ عمد المدرب سعد الشهري إلى تنويع حصص التدريب ما بين النواحي اللياقية والفنية قبل أن يختتم التدريبات بمناورة تكتيكية بين اللاعبين على منتصف الملعب وضع من خلالها تصوراته الفنية لمباراة «الفيصلي».

من جهه أخرى، أكد سعد الشهري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم، جاهزية فريقه لمواجهة «الفيصلي» بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة عشر المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار «الشهري» إلى أن فريقه سيلعب من دون ضغوطات، لافتاً إلى أن الفريق تحرر بعد النتائج الإيجابية التي حققها وابتعاده عن خطر الهبوط.

مواضيع ذات صلة

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي 2

09 مايو 2024 - 23:09

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا 3

09 مايو 2024 - 23:03

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا

شاهد كل ما فعله محمد عمورة اليوم ضد انتويب في نهائي كأس بلجيكا 4

09 مايو 2024 - 21:59

شاهد كل ما فعله محمد عمورة اليوم ضد انتويب في نهائي كأس بلجيكا

شاهد هدف وتألق بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية 5

09 مايو 2024 - 17:32

شاهد هدف وتألق بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية

هدف بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية 6

09 مايو 2024 - 16:12

هدف بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي 7

09 مايو 2024 - 00:09

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.