~ْ مبــاراة بين كبار العرب الجــزائر X لــيبيا – لمن ستكون الكلمة ْ~

8 سبتمبر 2012

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم سهرة الغد مباراة من العيار الثقيل حين يواجه المنتخب الليبي بمراكش المغربية على الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر في اطار الدور التصفوي الاخير المؤهل لكاس الامم الافريقية 2013 بجنوب افريقيا .

 

~ْ مبــاراة بين كبار العرب الجــزائر X لــيبيا - لمن ستكون الكلمة ْ~ 1

ويدخل اشبال البوسني وحيد حاليلوزيتش بتعداد شبه مكتمل لخوض غمار المباراة والظفر بثلاث نقاط ذهبية خاصة وانها ستكون خارج قواعده والفوز بها يعني وضع قدم في الكان .

منافس الخضر لن يكون بالخصم السهل وذلك لاحتلاله المركز الثاني عربيا بعد الجزائر ضف الى ذلك حنكة اللاعبين والخبرة الافريقية ونجاح ثورته وتحضيراته الودية كلها عوامل ترجح كفته وبقوة للخروج بنتيجة مرضية ولما لا الاطاحة بالمنافس خاصة وانه يضم لاعبين كبارذوي خبرة تسمح لهم في التحكم بمجريات اللقاء كما ينبغي .

 

في الجهة المقابلة سيعاني الخضر من ضغوطات شديدة خاصة وان البوسني استدعى لاعبين غير جاهزين ولم يحضر مهعم باي مباراة ودية ضف الى ذلك اللعب في مراكش والهزيمة برباعية نظيفة والاقصاء من التصفيات الفارطة كلهما امور ستصعب من مهمة الافناك . فهل سيتحمل الخضر هذه الضغوطات ويظفرون بالثلاث نقاط لاسعاد انصارهم الذين سافرو من انحاء العالم لمناصرهم ؟

 

يبقى الميدان هو الفاصل ويبقى املنا بالخضر كبير وثقتنا بهم لن تتزعزع فمن استطاع الوقوف في وجه الكبار وبث اجواء الفرحة في الشوارع الجزائرية قادر على اعادتها انطلاقا من الغد .

 

 كـــاتبة المقال :

أوْرَآقِے المُبَعْ‘ــثَرَهْـ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.