توتنهام يسحق بورنموث برباعية

عزز توتنهام هوتسبير آماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما قلب تأخره (1-0) أمام مضيفه بورنموث، إلى فوز كبير (4-1)، اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم بورنموث بهدف مباغت حمل توقيع جونيور ستانيسلاس في الدقيقة السابعة، وتعادل ديلي آلي لتوتنهام في الدقيقة 35.

وتقمص الكوري الجنوبي سون هيونج مين دور البطولة في الشوط الثاني في ظل إصابة هاري كين خلال اللقاء، بعدما أحرز الهدفين الثاني والثالث لتوتنهام في الدقيقتين 62 و87، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، بعدما أحرز ثنائية أيضا خلال فوز توتنهام 2 / صفر على ضيفه هيديرسفيلد تاون في المرحلة الماضية.

 واختتم سيرج أورييه مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لتوتنهام في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتقى توتنهام، الذي واصل صحوته بتحقيق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة، إلى المركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 61 نقطة، متفوقا بفارق نقطة على ليفربول، الذي تراجع للمركز الرابع عقب خسارته (2-1) أمام مضيفه مانشستر يونايتد أمس السبت في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد بورنموث، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتتأهل الفرق الأربعة الأوائل في ترتيب المسابقة إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، فيما يشارك صاحب المركز الخامس ببطولة الدوري الأوروبي.

يأتي هذا الفوز، ليعيد البسمة مرة أخرى إلى وجوه جماهير توتنهام، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خروج الفريق اللندني الموجع من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بخسارته (2-1) أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء الماضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً