بن طالب يدافع عن ماجر

أكد اللاعب الجزائري نبيل بن طالب، لاعب فريق شالكه الألماني، أن المنتخب الجزائري قادر على العودة مجددا لواجهة الأحداث، وذلك بعدما فشل في بلوغ نهائيات كأس العالم المقررة الصيف المقبل في روسيا.

وكشف لاعب الوسط الجزائري في حوار خص به “العربي الجديد” سينشر قريبا أن مرحلة المونديال الروسي انتهت وأن الجميع مطالب بالتكاتف من أجل إعادة محاربي الصحراء إلى الواجهة مجددا.

وقال بن طالب: “لا أريد التحدث عن عدم تأهل المنتخب الجزائري أو أسبابه، وما أريد التركيز عليه هو النظر في المستقبل بعين التفائل، فالكرة الجزائرية حققت في الماضي إنجازات رائعة، بما في ذلك الصورة التي ظهر عليها الخضر في المونديال الأخير”.

وأعرب بن طالب عن تمنياته بطي صفحة عدم تأهل المنتخب ودعا لدعم المدرب رابح ماجر، حيث قال في حواره الحصري: “صفحة الماضي طويت؛ والحديث عمن كان السبب في عدم تأهلنا لكأس العالم بروسيا لن ينفع شيئا، الجدية والعمل هو السبيل الوحيد الذي قد يقودنا لتجهيز منتخب جزائري قوي ويجب أن نتصالح مع الجمهور الجزائري الذي سئم من الإخفاق”.

وعن ماجر قال بن طالب: “ماجر هو المدير الفني للمنتخب، يجب أن نساعده نحن اللاعبين وأن نكون عند رهن إشارته مع جهازه التدريبي، وكذلك الاتحاد الجزائري يجب أن يحميه كثيرا، وأظن أنه يقوم بدوره.. لا يجب أن نحكم على ماجر من خلال بعض المباريات مع المنتخب الجزائري؛ فكما نال بعض المدربين الأجانب الوقت للإشراف على الخضر، يجب أن تتاح كافة الوسائل للمدير الفني الحالي، وبعدها نحكم على الإضافة التي سيقدمها للجزائر، أطالب بأن ترفع الأيدي عن ماجر”.