يوفنتوس الإيطالي يبحث عن كبريائه الأوروبي عبر بوابة أوليمبياكوس اليوناني

3 نوفمبر 2014

يسعى نادي يوفينتوس الإيطالي للعودة من جديد للتنافس على أحدى بطاقتي الصعود للدور ثمن النهائي عندما يستضيف أوليمبياكوس اليوناني غداً ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري الأبطال الأوروبي.

وتضم أيضا المجموعة إلى جانب كلاً من اليوفينتوس و أوليمبياكوس فريقي أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأسباني ومالمو السويدي.

ويشترك كلاً من أتلتيكو مدريد وأوليمبياكوس في صدارة المجموعة حيث يمتلك كل فريق منهما ستة نقاط، ويأتي فريقي يوفينتوس ومالمو في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقط فقط بعد ثلاث جولات.

وكان لقاء الذهاب قد أقيم الجولة الماضية وأنتهى بفوز الفريق اليوناني على كبير العائلة الإيطالي بهدف دون رد مما أسهم في أرتفاع حظوظ أوليمبياكوس وخفض من أسهم البيانكونيري في التأهل للدور الثاني من أعرق البطولات الأوروبية.

وسيحاول ماسيميليانو أليغري المدير الفني لليوفينتوس استغلال عاملي الأرض والجمهور بالإضافة تجهيز جميع الأوراق الهجومية كالهداف الأرجنتيني كارلوس تيفيز والهدافين الأسبانيين ألفارو موراتا ويورينتي بالإضافة لخبرة نجم الوسط أندريه بيرلو للخروج بالنقاط الثلاثة من هذا اللقاء.

وتبقى مشكلة قلب الدفاع الثالث هي التي تؤرق الجهاز الفني لليوفي حيث لم يتعافي اللاعب بارزلي بشكل كامل من إصابته ولن يلعب اللقاء، وسيحاول الجهاز الفني التأكد من وضيعية أوغبونا العائد من الإصابة أيضاً.

وسيغيب أيضاً عن اليوفينتوس الظهير الأيسر المخضر الفرنسي باتريس إيفرا للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة كلاً من سيموني بيبي وكوادو أسمواه، ومارتين كاسيرس.

فيما سيعتمد ميتشل المدير الفني للفريق اليوناني على الحذر الدفاعي والتأمين الجيد لخطوطه الثلاثة والإعتماد على اللاعبين الخبرات أمثال الهولندي إبراهيم أفيلاي واللاعب السويسري قاسامي بالإضافة للهداف اليوناني ميتروجلو.

وسيغيب عن صفوف أحفاد الأغريق اللاعب خورخي بينيث بسبب الإصابة، فيما تحيط الشكوك حول مشاركة الثنائي أليخاندرو دومنيغيز وألبيرتو موتيا.

التشيكيل المتوقع للفريقين:

يوفينتوس: بوفون في حراسة المرمى، كيلليني، بونوتشي، أوغبونا في الدفاع، ليختشتاينر، بوجبا، بيرلو، فيدال، بادوين في الوسط، تيفيز، يورينتي في الهجوم.

أوليمبياكوس: روبيرتو في حراسة المرمى، ماسواكو، أبيدال، بوتيا، العبداللاوي في الدفاع، قاسامي، ميليفويفتش، إندنغا، مانياتيس في الوسط، أفيلاي، ميتروجلو في الهجوم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.