يوفنتوس الإيطالي يبحث عن كبريائه الأوروبي عبر بوابة أوليمبياكوس اليوناني

يسعى نادي يوفينتوس الإيطالي للعودة من جديد للتنافس على أحدى بطاقتي الصعود للدور ثمن النهائي عندما يستضيف أوليمبياكوس اليوناني غداً ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري الأبطال الأوروبي.

وتضم أيضا المجموعة إلى جانب كلاً من اليوفينتوس و أوليمبياكوس فريقي أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأسباني ومالمو السويدي.

ويشترك كلاً من أتلتيكو مدريد وأوليمبياكوس في صدارة المجموعة حيث يمتلك كل فريق منهما ستة نقاط، ويأتي فريقي يوفينتوس ومالمو في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقط فقط بعد ثلاث جولات.

وكان لقاء الذهاب قد أقيم الجولة الماضية وأنتهى بفوز الفريق اليوناني على كبير العائلة الإيطالي بهدف دون رد مما أسهم في أرتفاع حظوظ أوليمبياكوس وخفض من أسهم البيانكونيري في التأهل للدور الثاني من أعرق البطولات الأوروبية.

وسيحاول ماسيميليانو أليغري المدير الفني لليوفينتوس استغلال عاملي الأرض والجمهور بالإضافة تجهيز جميع الأوراق الهجومية كالهداف الأرجنتيني كارلوس تيفيز والهدافين الأسبانيين ألفارو موراتا ويورينتي بالإضافة لخبرة نجم الوسط أندريه بيرلو للخروج بالنقاط الثلاثة من هذا اللقاء.

وتبقى مشكلة قلب الدفاع الثالث هي التي تؤرق الجهاز الفني لليوفي حيث لم يتعافي اللاعب بارزلي بشكل كامل من إصابته ولن يلعب اللقاء، وسيحاول الجهاز الفني التأكد من وضيعية أوغبونا العائد من الإصابة أيضاً.

وسيغيب أيضاً عن اليوفينتوس الظهير الأيسر المخضر الفرنسي باتريس إيفرا للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة كلاً من سيموني بيبي وكوادو أسمواه، ومارتين كاسيرس.

فيما سيعتمد ميتشل المدير الفني للفريق اليوناني على الحذر الدفاعي والتأمين الجيد لخطوطه الثلاثة والإعتماد على اللاعبين الخبرات أمثال الهولندي إبراهيم أفيلاي واللاعب السويسري قاسامي بالإضافة للهداف اليوناني ميتروجلو.

وسيغيب عن صفوف أحفاد الأغريق اللاعب خورخي بينيث بسبب الإصابة، فيما تحيط الشكوك حول مشاركة الثنائي أليخاندرو دومنيغيز وألبيرتو موتيا.

التشيكيل المتوقع للفريقين:

يوفينتوس: بوفون في حراسة المرمى، كيلليني، بونوتشي، أوغبونا في الدفاع، ليختشتاينر، بوجبا، بيرلو، فيدال، بادوين في الوسط، تيفيز، يورينتي في الهجوم.

أوليمبياكوس: روبيرتو في حراسة المرمى، ماسواكو، أبيدال، بوتيا، العبداللاوي في الدفاع، قاسامي، ميليفويفتش، إندنغا، مانياتيس في الوسط، أفيلاي، ميتروجلو في الهجوم.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 1

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 2

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 3

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 4

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 5

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 6

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.