منتخب مصر يتلقى هزيمة جديدة على يد اليونان بهدف نظيف

منتخب مصر يتلقى هزيمة جديدة على يد اليونان بهدف نظيف 1

تلقى منتخب مصر هزيمة جديدة على يد اليونان بهدف نظيف، مساء الثلاثاء، على ملعب “ليتزيجروند” في مدينة زيورخ السويسرية، في تجربة ودية ضمن الإعداد لبطولة كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا في الصيف المقبل.

وكان منتخب مصر قد خسر يوم الجمعة الماضي، أمام نظيره البرتغالي، بهدفين لهدف.

سجل هدف المباراة، نيكولاس كاريليس في الدقيقة 30 من ضربة رأس، وغاب عن اللقاء محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وهداف الفراعنة، الذي فضل الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري إراحته.

 بدأت المباراة بصراع تكتيكي وتبادل للكرات مع فرصة يونانية من ارتباك واضح لعلي جبر، ورد الفراعنة بفرصة محققة من انفراد لرمضان صبحي، الذي مرر لمؤمن زكريا ولكنه سدد بغرابة في قدم المدافع وأبعد الحارس تسديدة محمد مجدي.

وأبعد الحارس محمد عواد رأسية قوية، وأهدر المنتخب اليوناني محاولة أخرى قريبة أبعدها الدفاع، وواصل المنتخب المصري الأداء الهزيل وخاصة في ظل الثغرة الدفاعية الواضحة في الجانب الأيسر للفراعنة.

ونجح المنتخب اليوناني في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30 من كرة عرضية سريعة من باكيليس حولها المهاجم كارياس إلى الشباك بضربة رأس رائعة.

استمر مسلسل ضغط اليونان على الجبهة اليسرى لمنتخب مصر، وسط تراجع دفاعي تام للفراعنة، وألغى الحكم هدفاً ثانياً لليونان من تسلل ضد الظهير الأيسر، وأبعد سعد سمير كرة عرضية خطيرة لليونان مع نهاية الشوط الأول.

وأشرك الأرجنتيني هيكتور كوبر الثنائي حسين الشحات وعمرو وردة بدلاً من مؤمن زكريا ومحمد مجدي، ودفعت اليونان باللاعب باكستاس على حساب دونيس مع مشاركة الحارس البديل باكاس مع بداية الشوط الثاني.

وبدأ المنتخب اليوناني الشوط الثاني بتسديدة قوية أبعدها عواد، ثم تعرض عمر جابر للإصابة وغادر مع الدقيقة 50 ليحل بدلاً منه أيمن أشرف، ونال بيلكاس لاعب وسط اليونان البطاقة الصفراء للخشونة ضد عمرو وردة.

وواصل منتخب اليونان سيطرته التامة على وسط الملعب مع تسديدة قوية أبعدها عواد ومحاولة خطيرة تصدى لها علي جبر،.

ودفع المنتخب المصري باللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” على حساب مروان محسن ثم دفع باللاعب عبد الله السعيد على حساب حسام عاشور لتنشيط وسط الملعب.

وسنحت فرصة قريبة لكهربا الذي أهدر انفراداً بالمرمى اليوناني، وازدادت محاولات المنتخب المصري مع نشاط السعيد الذي قلب الموازين وحول الدفة لصالح الفراعنة مع تمريرات في العمق ولكن كهربا وصبحي فشلا في التسجيل.

وأشرك كوبر، محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 78 بدلاً من رمضان صبحي، ونال النني إنذاراً بسبب مشادة مع أحد لاعبي اليونان.

ومرر شيكابالا كرة عرضية لم تسفر عن أي خطورة ثم محاولة جديدة من اللاعب نفسه أبعدها الدفاع برعونة لينتهي اللقاء بفوز منتخب اليونان.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.