انصار وفاق سطيف يخصّون أبطال إفريقيا باستقبال خرافي

3 نوفمبر 2014

خص أزيد من 150 ألف مناصر لوفاق سطيف الحاضرين من مختلف أحياء وبلديات سطيف والولايات المجاورة، استقبالا أسطوريا لأبطال إفريقيا 2014، الذين شرفوا الجزائر وصنعوا التاريخ بإحرازهم كأس رابطة الأبطال الإفريقية في موقعة البليدة السبت الفارط. حيث كانت الأجواء خرافية وعمت الزغاريد بمجرد حلول اللاعبين سواء بمطار 8 ماي 45 بسطيف، أو بالشارع الرئيسي بوسط المدينة، على وقع أغاني الفريق على غرار ” الحمد لله يا ربي فوارة شومبيوني”  و” الفوارة زاهية اليوم” .
الطائرة تأخرت في النزول بمطار 8 ماي 45
حطت الطائرة الخاصة التابعة للخطوط الجوية الجزائرية، التي أقلت الوفد السطايفي مرفوقين بالكأس الغالية أمسية البارحة، في حدود الثالثة وأربعين دقيقة زوالا بأرضية مطار الثامن ماي 45، قادمة من مطار هواري بومدين بالعاصمة الذي انطلقت منه في حدود الساعة الثانية والنصف، وسجلت تأخرا لأزيد من ساعة من الزمن، بعد أن كان من المنتظر أن تحط على الساعة الثانية والنصف زوالا، بسبب التأخر في الانطلاق من العاصمة.
الزرنة والخيّالة والبارود في استقبال الأبطال
خصصت السلطات المحلية استقبالا كبيرا للوفاق السطايفي، حيث حضرت الخيالة إضافة إلى البارود الذي دوّى مطار 8 ماي 45 وشارع وسط المدينة، منذ أن وطأت أقدام الأبطال أرضية مدينة سطيف، زادتها روعة الزغاريد وأهازيج الأنصار على وقع الغناء الرياضي الذي دوى من مكبرات الأصوات ومن السيارات كذلك التي حضرت بالآلاف، إضافة إلى المفرقعات والألعاب النارية والشماريخ التي كانت حاضرة بقوة في كل مكان، موازاة مع تواجد الأنصار في كل مكان فوق الأشجار والشرفات والعمارات.
الطريق الرئيسي أغلق في وجه حركة المرور
قامت الجهات المنظمة لحفل استقبال أبطال الجزائر بغلق الشارع الرئيسي 8 ماي 45، انطلاقا من مقر الولاية مرورا بوسط المدينة وصولا إلى ساحة الاستقلال وعين فوارة، حيث وضعت الحواجز الحديدية للسماح بمرور الحافلة المكشوفة المخصصة للمنتخب الوطني، وسط حضور مئات الآلاف من الأنصار الذين كانوا متواجدين على جنبات الطريق، أشعلوا المئات من الشماريخ.
الجمهور حضر حتى من ولايات مجاورة
سجلنا أمس حضور الآلاف من الأنصار من كل الأعمار خصوصا العائلات في استقبال أبطال إفريقيا سواء في المطار أو بالشارع الرئيسي بوسط المدينة، ولعل أبرز ما لاحظنا حضور السيارات من مختلف مناطق البلاد، خصوصا الولايات الشرقية على غرار قسنطينة، قالمة، ميلة، البرج، عنابة، الجزائر العاصمة، باتنة، سوق أهراس وحتى من ورقلة وغرداية إضافة إلى بسكرة.
اللاعبون ضيوف شرف الوالي
كانت المحطة الأخيرة لحافلة الوفاق عند مقر ولاية سطيف، حيث حظي اللاعبون بإستقبال السلطات المحلية التي أقامت على شرفهم حفل إستقبال حضره الرسميون، إضافة إلى كل اللاعبين والطاقمين الفني والإداري، حيث أعلن خلالها والي سطيف عن جوائز و تحفيزات للفريق السطايفي.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.