حاليلوزيتش:” ما عشته مع الجزائر في المونديال أمر خرافي”

حاليلوزيتش:" ما عشته مع الجزائر في المونديال أمر خرافي" 1

نزل المدرب السابق للمنتخب الوطني والحالي لمنتخب اليابان وحيد حاليلوزيتش، ضيفا صباح اليوم على حصة “تيلي فووت” الشهيرة، أين تطرق للعديد من المواضيع، وأبرزها مسيرته مع الخضر خلال مونديال البرازيل 2014، أين صرح قائلا:” ما عشته مع الجزائر في المونديال أمر خرافي، أسعدنا شعبا كاملا بوصولنا للدور الثاني، بعدما حققنا مشوار بطولي وسابقة في تاريخ الكرة الجزائرية، ولما لا أكررها مرة أخرى مع اليابان في مونديال روسيا ، ويعتبر هذا الإنجاز من أفضل ذكريات مشواري الكروي”

كما أكد حاليلوزيتش أنه كان بإمكان الخضر تجاوز المنتخب الألماني في ثمن نهائي مونديال البرازيل، بحيث قال:” حقيقة كنا أقرب لتجاوز المنتخب الألماني وخضنا مباراة كبيرة لكن التأهل عاد للمانشفات للأسف بعامل الخبرة، ولو حققنا التأهل كنا سنذهب بعيدا في المونديال لأننا كنا نملك تشكيلة لا بأس بها وعزيمة كبيرة جدا “.

وعن الفوارق الموجودة بين المنتخبين الياباني والجزائري، أجاب إبن البوسنة قائلا:” جماعيا المنتخب الياباني أقوى من الخضر لكن من ناحية الفرديات الجزائر أفضل “.

وعن اللاعبين الأفضل الذين دربهم خلال مسيرته في الميادين، أكد حاليلوزيتش قائلا:” هناك رونالدينيو رغم أنني لم أعمل معه مطولا في البياسجي، بالإضافة لباوليتلا، دروغبا، يايا توري وآخرين”.

وأجاب حاليلوزيتيش عن بعض الأجوبة الخفيفة على هامش مروره بالحصة، أكد من خلالها رغبته في تدريب باريس سان جرمان مجددا خاصة بالتشكيلة الحالية، مؤكدا أنه مستعد للعودة للعمل من جديد في البطولة الفرنسية التي غادرها منذ سنوات عديدة ولما لا من بوابة مرسيليا الغريم اللذوذ لباريس سان جرمان.

وتحدث حاليلوزيتش عن شخصيته في ميدان التدريب، وإتخاذه قرارات إنفرادية خاصة أنه لا يتلاعب مع الإنضباط، ووقعت له العديد من الأحداث مع اللاعبين في ما يخص هذا الجانب.

مواضيع ذات صلة

مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد 2

15 مايو 2024 - 22:41

مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا 3

15 مايو 2024 - 22:39

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا

طواف الجزئر 2024 : الدراج الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة 4

15 مايو 2024 - 22:32

طواف الجزئر 2024 : الدراج الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة

نادي السد القطري يعلن رحيل هدافه بغداد بونجاح 5

15 مايو 2024 - 22:29

نادي السد القطري يعلن رحيل هدافه بغداد بونجاح

جاريدو : الاتحاد الأفريقي ظلم اتحاد العاصمة 6

15 مايو 2024 - 22:27

جاريدو : الاتحاد الأفريقي ظلم اتحاد العاصمة

"الداربي " العاصمي بين مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر في قمة الجولة ال26 7

15 مايو 2024 - 21:35

“الداربي ” العاصمي بين مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر في قمة الجولة ال26

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.