إدارة بورتو تعطى موافقتها على تسريح براهيمي لنادي بشكتاش التركي

إدارة بورتو تعطى موافقتها على تسريح براهيمي لنادي بشكتاش التركي 1

كشفت تقارير صحفية برتغالية للمرة الأولى عن وجود اتصالات بين نادي بشكتاش التركي وإدارة بورتو، من أجل الحصول على خدمات الدولي الجزائري ياسين براهيمي، بعد أن أشارت تقارير إعلامية تركية إلى ذلك الأمر.

وذكرت صحيفة “ريكورد” الرياضية البرتغالية أن إدارة بورتو أعطت موافقتها على تسريح نجمها الجزائري في الميركاتو الصيفي المقبل، وأن الموسم الحالي سيكون الأخير لبراهيمي في الدوري البرتغالي.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولين في نادي بشكتاش التقوا في الفترة الأخيرة مع وكيل أعمال ياسين براهيمي، للاتفاق معه على بقية بنود عقد اللاعب مع النادي التركي.

وأضافت أن “إدارة بورتو وافقت على تسريح الدولي الجزائري بعد أن قبلت إدارة بشكتاش التركي دفع الشرط الجزائي المقدر بـ50 مليون يورو”.

وكانت تقارير إعلامية تركية أكدت أن براهيمي دخل خطط نادي بشكتاش صاحب المركز الثالث في الدوري التركي بـ53 نقطة، خاصة في ظل أدائه الكبير مع بورتو وامتلاكه مهارات هجومية كبيرة.

كما أشارت وسائل بريطانية إلى أن 3 أندية إنجليزية دخلت سباق التنافس على ضم براهيمي في الميركاتو المقبل، وهي أندية مانشستر يونايتد وإيفرتون ووست هام.

وكان ياسين براهيمي (27 عاماً) التحق بنادي بورتو في 2014 قادماً من غرناطة، بعقد ينتهي في صيف 2019، وفي صفقة قيمتها 6.5 مليون يورو، مع شرط جزائي يسمح له بالرحيل عن النادي في حال دفع الفريق الآخر 50 مليون يورو.

ومنذ انضمامه إلى بورتو، شارك براهيمي في 158 مباراة في مختلف المنافسات في الدوري البرتغالي ودوري أبطال أوروبا، سجل فيها 39 هدفاً وصنع 34.

يذكر أن إدارة بورتو أكدت في بيان لها تماثل براهيمي للشفاء، وأنه سيشارك في مباراة فريقه مع المضيف بيلينينسيس في الجولة الـ28 من الدوري البرتغالي.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 3

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 4

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 5

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 6

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 7

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.