أتلتيكو مدريد يفوز على ضيفه سبورتينج لشبونة بثنائية نظيفة

أتلتيكو مدريد يفوز على ضيفه سبورتينج لشبونة بثنائية نظيفة 1

تغلب أتلتيكو مدريد الإسباني، على ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، بثنائية نظيفة، اليوم الخميس، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

حملت ثنائية أتلتيكو مدريد، توقيع اللاعبين كوكي في الدقيقة الأولى، وأنطوان جريزمان في الدقيقة 40.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين، الخميس المقبل، في البرتغال.

 ولم يعط أتلتيكو مدريد، ضيوفه البرتغاليين، مهلة، للدخول في أجواء المباراة، حيث سجل هدفا مبكرا عن طريق كوكي، في الدقيقة الأولى، من تمريرة رائعة من دييجو كوستا.

وكاد دييجو جودين، أن يسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، برأسية قوية، لكن الحارس روي باتريسيو، تصدى لها بنجاح، في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

وبدأ سبورتينج لشبونة، في دخول المباراة، بعد مرور 10 دقائق، عندما حاول الهولندي باس دوست، معادلة النتيجة، برأسية قوية، لكنها ذهبت بعيدًا عن الحارس السلوفيني يان أوبلاك، في الدقيقة 13.

ومرت ربع ساعة من بداية اللقاء، وسط سيطرة الضيوف على الكرة، بنسبة 59 بالمئة، بعد تراجع أتلتيكو مدريد للخلف، من أجل الحفاظ على هدف التقدم، لكن دون تشكيل خطورة من الضيوف، على مرمى أوبلاك.

ومنع أوبلاك، جيلسون مارتينيز، من تسجيل هدف التعادل لسبورتينج لشبونة، بعدما قام بإنقاذ خيالي، في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

وسجل الفرنسي أنطوان جريزمان، الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد، بعدما استفاد من خطأ جيرمي ماثيو، مدافع سبورتينج لشبونة، في الدقيقة 40.

وأجرى مدرب الضيوف، جورجي خيسوس، التغيير الأول، بخروج ويليام كارفاليو في الدقيقة 45، ودخول ماركوس أكونيا، من أجل تنشيط هجوم الفريق البرتغالي.

وبدأ أتلتيكو مدريد، الشوط الثاني سريعا، بعدما أهدر دييجو كوستا، فرصة تسجيل الهدف الثالث، بعدما انفرد بالحارس روي باتريسيو، في الدقيقة 48.

وعاد الحارس باتريسيو، لمنع دييجو كوستا من التسجيل مرة أخرى، وقام دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بالتغيير الأول، في الدقيقة 53، بخروج آنخيل كوريا، ودخول كيفين جاميرو بدلًا منه.

وأطلق سباستيان كوستاس، تسديدة جيدة في الدقيقة 65، من أجل تقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد، لكن أوبلاك كان لها بالمرصاد.

وخرج فابيو كوينتراو، لاعب لشبونة، في الدقيقة 80، ودخل روبين روبيرو بدلا منه، واستمر الحارس روي باتريسيو في تصدياته الرائعة، عندما تصدى لانفراد دييجو جودين في الدقيقة 83.

وأنهى دييجو سيميوني، تبديلاته، بخروج دييجو كوستا وأنطوان جريزمان، ودخول توماس بارتي وفيتولو، في الدقائق 87 و89، قبل أن يطلق الحكم، صافرة نهاية اللقاء، بفوز صاحب الأرض.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.