جولة المحترفين الجزائريين.. محرز وبن زية يسعيان لمواصلة التألق

جولة المحترفين الجزائريين.. محرز وبن زية يسعيان لمواصلة التألق 1

ينتظر الثنائي الجزائري رياض محرز وياسين بن زية، موعدين مهمين مع فريقيهما، خلال الجولة الأوروبية للمحترفين الجزائريين اليوم السبت، وستكون الأنظار موجهة صوب بن زية، من أجل مواصلة التألق والمساهمة في عبور جانجون، لحصد نقاط الاطمئنان والاقتراب من تحقيق اللقب في الدوري الفرنسي.

أما محرز العائد إلى مستواه في الجولات الأخيرة، فإن مسؤولية ثقيلة تقع على عاتقه، خلال المباراة التي سيلعبها ناديه ليستر سيتي أمام ساوثهامتون، ضمن الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لاسيما وأن الثعالب لا يزالون يطمعون في إنهاء الموسم رفقة الأندية المؤهلة للمشاركة في منافسة أوروبية الموسم المقبل.

ويستقبل رين الذي يلعب له الجزائري رامي بن سبعيني، ميتز، وعينه على النقاط الثلاث، لتثبيت نفسه في المركز الرابع، ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي، والابتعاد عن نيس.

 وكما هو معلوم، أن الدولي الجزائري يوسف عطال، سيغيب عن المواجهة التي سيلعبها فريقه كورتراييك أمام لييرس، بملعب هيرمان فاندربورتن، قصد التأهل للدوري الأوروبي 1، وهذا بسبب الإصابة التي يعاني على مستوى الركبة.

وسيكون اللقاء شكليا بالنسبة ليوسف بلايلي، الذي سيحل ضيفا مع فريقه الترجي التونسي على الملعب القابسي، لاسيما أن “المكشخ” حسم لقب الدوري التونسي لصالحه، قبل نهاية الموسم.

والعكس بالنسبة لمواطنه مختار بلخيثر، الذي سيسعى مع النادي الصفاقسي، للفوز على اتحاد بن قردان، بملعب الطيب المهيري، للبقاء في المرتبة الثانية وعدم ترك الفرصة للملاحق النجم الساحلي الذي يدربه الجزائري خير الدين مضوي.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 7

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.