محرز… “كلمة سرّ” غوارديولا للتتويج بدوري أبطال أوروبا

محرز... "كلمة سرّ" غوارديولا للتتويج بدوري أبطال أوروبا 1

يتصدر النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي، اهتمامات المدير الفني لبطل الدوري الإنكليزي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا الذي يسعى إلى ضمه عندما تنطلق فترة الانتقالات الصيفية في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وبحسب وسائل الإعلام البريطانية، فإن غوارديولا لم يقبل حتى الآن الطريقة التي غادر بها فريقه مسابقة دوري الأبطال من دور الثمانية، بعدما أقصي الأسبوع الماضي على يد مواطنه ليفربول. وبالتالي فإنه يطمح إلى التعويض خلال الأسبوع المقبل.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية الثلاثاء أن “السيتي” الذي ضمن مؤخراً التتويج بلقب الدوري الإنكليزي، يريد مسؤولوه تشكيل فريق قوي يمكنه الذهاب إلى أبعد مدى في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، والتتويج بها.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الفريق الأزرق السماوي رصدت مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني تحسباً لـ”الميركاتو” الصيفي المقبل، لصرفها على التعاقدات الجديدة التي يتصدرها النجم العربي، بحسب المصدر ذاته، إذ قال إن ادارة السيتي ستتقدم بعرض جديد لمحرز يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، وهو نفس المبلغ الذي عرضه نفس الفريق على إدارة ليستر سيتي خلال الشتاء الماضيـ لكنها اعتبرته غير كافٍ للتخلي عن أبرز لاعبيها.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن المال لن يكون عائقاً في وجه “مان سيتي” لأجل ضم رياض محرز، خاصة أن الأخير يرغب بشدة في الانضمام إليه، فضلاً عن أن إدارة النادي تعهدت بتوفير الأموال الكافية لـ”إغلاق” الصفقات التي يريدها بيب غوارديولا في سبيل التتويج بدوري الأبطال.

وإلى جانب محرز يسعى “السيتي” للتعاقد مع توماس ليمار من موناكو الفرنسي، وجورجينيو من نادي نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى اللاعب فراد من نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 2

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 4

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 5

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 6

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 7

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.