محمد صلاح: ” الشعب الجزائري أحسن ناس”

محمد صلاح: ” الشعب الجزائري أحسن ناس” 1

وجّه النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، رسالة قوية للشعب الجزائري، واصفاً إياه بـ”أحسن ناس”، وذلك في تسجيل فيديو تم تداوله على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، وهو الفيديو الذي تناقله رواد المواقع الإلكترونية، خصوصاًالجماهير الجزائرية.

والتقى “الفرعون” المصري مشجعين جزائريين، أصروا على التقاط صور تذكارية والحصول على “أوتوغرافات” منه، كما طالبوه بتوجيه رسالة للشعب الجزائري، وقبل صلاح هذا الطلب بصدر رحب وبابتسامة عريضة، وقال لهم “الشعب الجزائري أحسن ناس”، وسط تفاعل كبير من الحضور.

ويقدم محمد صلاح أفضل مستوياته على الإطلاق منذ احترافه كرة القدم، حيث يقود ناديه ليفربول إلى تحقيق نتائج رائعة، ويقدم موسما استثنائيا في الدوري الانكليزي الممتاز الذي يتصدر لائحة هدافيه، فضلاً عن اقترابه من قيادة النادي إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا. كما نال صلاح العديد من الجوائز الفردية هذا الموسم، وأبرزها على الإطلاق لقب أفضل لاعب في القارة الأفريقية، وكذا أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، في انتظار المزيد.

وكان النجم الجزائري السابق رابح ماجر، الذي يعتبر اللاعب العربي الوحيد الذي توج بالمسابقة الأوروبية بنسختها القديمة في عام 1987 مع نادي بورتو البرتغالي، كال المديح للنجم المصري محمد صلاح، خلال مقابلة مع موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، ونوه إلى أنه واحد من أفضل النجوم العرب في التاريخ.

وقال ماجر: “أنا سعيد جدا لما يفعله صلاح، هو ليس لاعبا كبيرا فقط، بل إنه أفضل سفير للكرة الأفريقية والعربية، وبالإضافة إلى أنه لاعب كبير، فإنه محظوظ لأنه يتدرب تحت إمرة المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي طور كثيرا من إمكانياته، وأعتقد أن حتى نادي روما ساعد كثيراً صلاح على التطور، لكن صعوده الصاروخي كان في ليفربول”، وأضاف ماجر: “سيكون أمراً استثنائياً لو فاز صلاح بدوري الأبطال، وأتمنى له ذلك من أعماق قلبي”.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.