صحيفة “إكسبرس” البريطانية تفجر مفاجأة مدوية بخصوص رياض محرز

صحيفة "إكسبرس" البريطانية تفجر مفاجأة مدوية بخصوص رياض محرز 1

أشعل النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي الإنكليزي، سوق انتقالات اللاعبين مبكراً، بعد أن تحول مجدداً إلى مادة دسمة لدى وسائل الإعلام الأوروبية، خاصة البريطانية منها، التي خرجت يوم السبت بسيناريوهات جديدة قد يعرفها “مسلسل” محرز الطويل في سعيه إلى مغادرة ليستر سيتي والالتحاق بفريق آخر.

فجرت صحيفة “إكسبرس” البريطانية السبت مفاجأة مدوية، بعد تأكيدها أن النجم العربي يسعى للرحيل إلى نادي أرسنال اللندني على حساب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، وقالت الصحيفة، بحسب مصادرها، إن محرز يفضل الانتقال لأرسنال بسبب رغبته في اللعب في العاصمة لندن، حيث اشترى بيتاً في نهاية العام الماضي.

وفي سياق متصل كشف موقع “ليفربول ايكو”، المقرب من نادي ليفربول الإنكليزي، أن رياض محرز لا يدخل أبداً ضمن اهتمامات “الريدز” ومديرهم الفني الألماني يورغن كلوب، لكنه أكد في المقابل أن محرز يريد الانضمام لأرسنال، مضيفاً بأنه متحمس أيضاً للعب لنادي تشلسي أو حتى توتنهام اللذين ينتميان إلى العاصمة البريطانية كذلك. ومن جانبها، ذهبت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية إلى أن النجم العربي لا يزال مطلوباً بقوة في أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، على الرغم من تراجع مستواه مقارنة بالمواسم الماضية، وأضافت بأن اللاعب لا يزال ضمن اهتمامات الأندية الخمسة الكبار في “البريميرليغ”، وهي قطبا مانشستر “السيتي” و”اليونايتد” وأرسنال وتشلسي وتوتنهام.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد أكدت أخيراً أن المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، لا يزال مهتماً بالتعاقد مع النجم العربي، وأنه سيقوم بتقديم عرض له يبلغ 65 مليون جنيه إسترليني، بينما أكدت تقارير إسبانية دخول نادي ريال مدريد الإسباني ومديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان إلى سباق ضم اللاعب الجزائري في نهاية الموسم الحالي.

لكن التصريحات الأخيرة لرياض محرز يوم الجمعة بشأن مستقبله، طرحت كثيراً من التساؤلات وزادت من موقفه غموضاً، بعدما أكد بأنه سحب أخيراً طلب الرحيل عن ليستر سيتي الذي تقدم به في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، كما صرح بأنه لا يدري إن كان سيبقى في قلعة “كينغ باور” أم لا، قبل أن يختم بالقول “معي، يمكن لأي شيء أن يحدث… سننتظر نهاية الموسم ونرى ما سيحصل”. وقام موقع “ليستر ماركوري” المقرب من نادي ليستر سيتي بتأويل هذه التصريحات على أنها تهديد غير مباشر من اللاعب الجزائري بالرحيل عن الفريق مهما حصل.

وكان محرز قد انضم إلى ليستر سيتي في شتاء عام 2013 من نادي لوهافر الفرنسي، مقابل مبلغ 440 ألف جنيه إسترليني، وتبلغ قيمته اليوم حدود الـ70 مليون إسترليني، وخاض محرز منذ التحاقه بنادي “الثعالب” 176 مباراة، وساهم في تتويج النادي بلقبه الوحيد في الدوري في عام 2016. كذلك لعب محرز هذا الموسم 31 مباراة مع ليستر سيتي وسجل 11 هدفاً، بالإضافة إلى ثماني تمريرات حاسمة.

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي 2

12 مايو 2024 - 17:28

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب 3

11 مايو 2024 - 22:14

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري 4

11 مايو 2024 - 22:08

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه 5

11 مايو 2024 - 22:02

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم و هدف اوليز الرائع 6

11 مايو 2024 - 17:27

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم و هدف اوليز الرائع

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي 7

09 مايو 2024 - 23:09

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.