غلام احتياطي و نابولي ينهي قصة اللقب بالتعثر أمام تورينو

غلام احتياطي و نابولي ينهي قصة اللقب بالتعثر أمام تورينو 1

زاد تورينو من متاعب مضيفه نابولي، وصيف الدوري الإيطالي، بعدما اقتنص منه تعادلا قاتلا (2-2) في الرمق الأخير، ليقرب اللقب من يوفنتوس المتصدر، حيث أصبح الفارق بينهما ست نقاط قبل جولتين على نهاية الموسم.

وبذلك، ظل نابولي وصيفا بجدول الترتيب برصيد 85 نقطة، بفارق ست نقاط عن فريق السيدة العجوز.
وفي المقابل، رفع تورينو رصيده إلى 48 نقطة ليظل في المركز العاشر.

 وهي المواجهة التي لم تعرف مشاركة الدولي الجزائري فوزي غلام، الذي إكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء طيلة الـ90 دقيقة، وهو الغائب عن الميادين لأشهر عديدة بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة بينما شارك الدولي الحزائري ادم اوناس احتياطيا ودخل في الدقيقة 88 في مكان زميله الاسباني كاليخون

وفي المباراة التي احتضنها ملعب سان باولو لحساب الجولة الـ36، كان الأتزوري هم السباقون بالتهديف عبر البلجيكي درايس ميرتينز (ق25)، ثم تعادل الضيوف بعد بداية الشوط الثاني من توقيع دانييلي باسيلي (ق55).

وعاد أصحاب الأرض والوصافة للتقدم مرة أخرى من خلال ماريك هامسيك (ق71)، إلا أن الزوار اقتنصوا التعادل بهدف في الرمق الأخير وقع عليه لورينزو دي سيلفيستري (ق83)، ليقترب يوفنتوس من حسم اللقب السابع تواليا في السيري آ.

كما تعادل لاتسيو وسط أنصاره مع أتالانتا بهدف لمثله على ملعب “أوليمبيكو”، ليتقدم النسور مؤقتا للمرتبة الثالثة بـ71 نقطة، ويبقى أتالانتا سابعا بـ59.

كان السبق التهديفي للضيوف مبكرا عن طريق موسى بارو (ق2)، قبل أن يدرك فيليبي كايسيدو التعادل لأصحاب الأرض (ق24).

وفي نفس الجولة، عاد فيورنتينا بنقاط اللقاء من أرض جنوى المنقوص بعدما فاز عليه بنتيجة (2-3)، رافعا رصيده إلى 57 نقطة حافظ بها على المرتبة الثامنة، فيما ظل أصحاب الأرض في المركز الحادي عشر بـ41 نقطة.

تقدم الفيولا عن طريق ماركو بيناسي (ق43)، ثم رد أصحاب الضيافة بهدفين متتاليين عبر كل من جوسيبي روسي (ق64) وجانلوكا لابادولا (ق68).

ولكن تعرض جنوى لصدمتين تمثلتا في حصول لاعبيه جوران بانديف وإرفين زوكانوفيتش لبطاقتين حمراوين مباشرين (ق71) و(ق83)، على الترتيب.

وهو النقص العددي الذي استغله الزوار في تسجيل هدفين وقع عليهما كل من فالنتين إيسريك (ق77) وبرايان دابو (ق80).

وعلى ملعب باولو ماتسا، حقق سبال فوزا مهما على ضيفه بينيفينتو، المتذيل بـ18 نقطة، بعدما فاز عليه بهدفين نظيفين لكل من ألبرتو بالوسكي (ق25) وميركو أنتينوتشي من علامة الجزاء (ق82)، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة ارتقى بها مؤقتا للمركز الرابع عشر ومبتعدا عن مراكز الهبوط بنقطتين.

كما فاز كييفو فيرونا على ملعبه (مارك أنطونيو بينتيجودي) أمام كروتوني بنتيجة (2-1)، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المرتبة الخامسة عشر، بفارق المواجهات المباشرة عن ضيفه السادس عشر.

سجل لأصحاب الأرض كل من فالتر بيرسا (ق12) وماريوش ستيمبينسكي (ق82)، ثم أحرز هدف الزوار الشرفي لاعبه ماركو تومينيلو (ق90+4).

مواضيع ذات صلة

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع 2

24 أبريل 2024 - 19:08

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 3

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 4

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 5

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 6

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 7

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.