سر التفوق..تعرف إلى نظام رونالدو الغذائي

يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أحد أفضل اللاعبين في العالم من ناحية البنية الجسدية، إذ يتبع رونالدو نظاماً غذائياً صارماً بالإضافة إلى التمارين اليومية القاسية للمحافظة على اللياقة البدنية، وهو ما يظهره أصغر بـ10 سنوات.

وكشف رئيس الطهاة في المنتخب البرتغالي لويس لافردور في حديثه لصحيفة “ماركا” الإسبانية عن النظام الغذائي الذي يتبعه كريستيانو رونالدو، ويعطيه واحداً من أقوى الأجسام  في عالم كرة القدم، ويجعله يبدو أصغر بـ10 سنوات رغم وصوله إلى سن الـ33.

وتشمل وجبة الإفطار لرونالدو بحسب لافردور على “اللحم والجبن والكرواسون والخبز المحمص، بالإضافة إلى الأفوكادو واللبن المخفوق مع مجموعة من الفواكه الطازجة وتقديمها مع الأكل للنجم البرتغالي”.

وأضاف رئيس الطهاة لافردور “على الغداء يتناول كريستيانو طبقه المفضل من سمك القد والبصل والبطاطا وبجانبه البيض المخفوق كما ويطلب الكثير من أنوع السمك مثل أبو سيف والقاروص”.

واعتبر لويس لافردور أن كريستيانو رونالدو يتجنب الأشياء السيئة في الأكل مثل الكحول والمشروبات الغازية والسكرية ويتناول فقط الأطعمة الصحية من المأكولات البحرية والفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة والبروتين الذي يعتبر النجم البرتغالي أحد العناصر الأساسية في حميته.

في المقابل يستعد مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو صاحب 33 عاماً لمواجهة نادي ليفربول الإنكليزي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف السبت المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً