رابح ماجر : السحر ينقلب على الساحر

رابح ماجر : السحر ينقلب على الساحر 1

بدأت نجومية مدرب المنتخب الجزائري، رابح ماجر، في التراجع، منذ توليه زمام الجهاز الفني للخضر، خاصة بعد رفض بعض اللاعبين، الاستجابة لدعوته، قصد حضور معسكر الفريق، الذي يسبق وديتي الرأس الأخضر والبرتغال.

وفي وقت مضى، كان رابح ماجر، نجما عربيا دون منازع، حين كان لاعبا لنادي بورتو البرتغالي، الذي ساهم معه بقسط كبير، في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن ذلك النجم، بدأ في الأفول، بعدما تراجعت أسهمه وفقد شعبيته أمام الجماهير الجزائرية.

وحاول رابح ماجر، أن يسير عكس تيار الرئيس السابق لاتحاد الكرة، محمد روراوة، بتكوين منتخب من لاعبي الدوري الجزائري، لكن النتائج غير مشجعة حتى الآن، بينما اعتمد المدربون السابقون، على مهارات اللاعبين، الذي ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية.

وانقلب السحر على الساحر، بعد أن فضل رابح ماجر، لاعبي الدوري المحلي على المحترفين في أوروبا، مما جعل النجوم السابقين للخضر، يرفضون دعوته، كما حدث ذلك مع الحارس وهاب رايس مبولحي، الذي رفض تلبية دعوته بطريقة غير مباشرة، متعللًا بنقص المنافسة وانتهاء الدوري السعودي منذ مدة.

وحدث نفس الأمر مع مهاجم جالطة سراي التركي، سفيان فيجولي، الذي رفض هو الآخر الانضمام إلى المعسكر والمشاركة في المقابلتين الوديتين، بحجة الإصابة والإرهاق، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 3

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 4

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 5

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 6

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 7

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.