رابح ماجر : ”حتى ولو خسرنا ضد البرتغال, فسيكون لقاء للتاريخ”

رابح ماجر : ''حتى ولو خسرنا ضد البرتغال, فسيكون لقاء للتاريخ'' 1

أكد الناخب الوطني لكرة القدم, رابح ماجر, هذا الأربعاء, أن المواجهتين الوديتين ضد كل من الرأس الأخضر يوم الجمعة بملعب 5  جويلية (15ر22) بالجزائر العاصمة و البرتغال يوم 7 جوان المقبل بلشبونة,  ستسمحان له بترسيم التشكيلة الأساسية تحسبا للقاء غامبيا بمدينة بانجول في شهر  سبتمبر القادم ضمن فعاليات الجولة الثانية (المجموعة الرابعة) من تصفيات كأس  أمم إفريقيا لكرة القدم 2019.

وقال ماجر خلال ندوة صحفية نشطها بالمركز الفني للفاف بسيدي موسى:  ”المواجهتان في غاية الأهمية لأنهما ستسمحان للطاقم الفني للمنتخب الوطني  بتحديد التشكيلة التي ستواجه غامبيا والتي ستكون بمثابة أول لقاء رسمي. نحن  نهدف للفوز أمام جزر الرأس الأخضر من أجل خوض اللقاء المهم ضد البرتغال في  أحسن الأحوال”.

وسيكون لقاء غامبيا بمثابة أول مباراة رسيمة لصاحب الكعب الذهبي الذي خلف في  شهر أكتوبر الفارط المدرب الاسباني لوكاس ألكاراز على رأس العارضة الفنية  للخضر.

خلال الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي لعبت في شهر جوان 2017,  فاز المنتخب الوطني بملعب مصطفى تشاكر (البليدة) أمام ضيفه الطوغولي بنتيجة  1-0.

وأضاف ماجر: ”إنها أول مرة سنعمل مع كامل المجموعة وهذا أمر إيجابي وسيمنحنا الكثير من الخيارات. فترة المعاينة انتهت, وقمنا بترسيم 90% من  تركيبة المنتخب”.

إلى جانب لقاء جزر الرأس الأخضر, سيواجه ”الخضر” يوم 7 جوان المنتخب  البرتغالي بلشبونة.

وقال ماجر في هذا الصدد: ”لم أتردد في قبول مواجهة البرتغال و لكن  أنا غير  راض على توقيت إجراء المباراة المقررة على الساعة (15ر20) خاصة ونحن في شهر  رمضان الكريم. سأتحدث مع اللاعبين, حتى ولو خسرنا, فسيكون لقاء للتاريخ”.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 3

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 4

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 5

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 6

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 7

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.