رابح ماجر : ”كان بإمكان فغولي ومبولحي القدوم إلى الجزائر لتبرير عدم مشاركتهما”

رابح ماجر : ''كان بإمكان فغولي ومبولحي القدوم إلى الجزائر لتبرير عدم مشاركتهما'' 1

أكد المدرب الوطني, رابح ماجرخلال ندوة صحفية نشطها بالمركز الفني للفاف بسيدي موسى, أن اللاعب سفيان فغولي (نادي غالطة سراي التركي) و حارس المرمى رايس وهاب  مبلوحي (نادي الاتفاق السعودي) اللذان اعتذرا عن حضور تربص ”الخضر”, كان  بإمكانها القدوم إلى الجزائر العاصمة لتبرير عدم مشاركتهما في المواجهتين  الوديتين للخضر ضد كل من الراس الاخضر و منتخب البرتغالي .

وقال ماجر ”كان  بوسعهما القدوم إلى الجزائر لتقديم توضيحات حول حالتهما, الأمر الذي قام به  اللاعب رفيق حليش والذي أود أن أشكره لاحترافيته. أهم شيء اريد التأكيد عليه,  هو أن أبواب المنتخب الجزائري ستبقى دائما مفتوحة”.

وكان من المتوقع أن يسجل كلا اللاعبين حضورهما مع المنتخب الوطني لأول مرة  منذ قدوم رابح ماجر على رأس العارضة الفنية في شهر أكتوبر الفارط خلفا  للإسباني لوكاس ألكاراز.

وقال صاحب الكعب الذهبي في هذا الصدد: ”لا يوجد  قضية اسمها  فغولي اومبولحي  لأنهما بررا غيابهما كما تحدثا مع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم. سأقدم  تقرير بعد المواجهتين الوديتين, أحترم كلا اللاعبين ولكن للأسف لم يحضرا اليوم  معنا”.

ومن جهته, سيغيب رفيق حليش -الذي عاد للمنتخب بعد ثلاث سنوات من الغياب-  عن المقابلتين الوديتين للخضر بسبب الاصابة.

وتعد المواجهتين الوديتين تحضيرية تحسبا للقاء المنتخب الوطني ضد مضيفه  غامبيا في شهر سبتمبر القادم والذي يدخل ضمن الجولة الثانية (المجموعة  الرابعة) من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019 بالكاميرون.

ومعلوم ان لاعب وسط الميدان, سفيان فغولي (نادي غالطة سراي التركي) و  حارس المرمى رايس وهاب مبلوحي (نادي الاتفاق السعودي) المدعوين للتربص,  قد  اعتذرا عن الحضور لأسباب مختلفة . حيث اخبر فغولي, الاتحادية بأنه مصاب على  مستوى وتر العرقوب و بالتالي لن يتمكن من لعب مباراتي شهر جوان” . أما  بالنسبة لمبولحي, “فقد أبرق ليطلب إعفاءه من التربص كونه ركن للراحة منذ نهاية  البطولة السعودية في أبريل الفارط و بالتالي يعتبر أنه ليس في أفضل حالاته  لتلبية دعوة الفريق الوطني في الوقت الحالي و طلب تأجيل عودته الى الاستحقاقات  القادمة.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 - 3 RSA 6

27 مارس 2024 - 02:40

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 – 3 RSA

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3) 7

27 مارس 2024 - 02:27

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3)

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.