مدرب نيوكاسيل ألان باردو : فرحت لتلقي عبيد دعوة الخضر ولكن غيابه لشهر كامل يقلقني

عبر مدرب نيوكاسيل الإنجليزي ألان باردو، عن قلقه إزاء مشاركة متوسط ميدان فريقه مهدي عبيد مع المنتخب الوطني في نهائيات أمم إفريقيا 2015. وأكد مدرب نيوكاسيل أن غياب عبيد لقرابة الشهر، بسبب ارتباطاته مع الخضر في “الكان” يشكل مصدر قلقه، خاصة بعدما نجح في فرض نفسه في خياراته الفنية الأساسية في اللقاءات الأخيرة في الدوري الإنجليزي.
وصرح ذات المتحدث لموقع “تريبال فوت” قائلا : “فرحت لتلقي عبيد دعوة منتخبه الوطني، لكن بصراحة غيابه عن الفريق بسبب المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا يشعرني بالقلق، لأني بحاجة ماسة لخدماته”.
كما لم يتوان مدرب “الماكبيز” في الإشادة بالنسق التصاعدي للاعبه عبيد، مؤكدا بأنه مثال يحتذى به الشبان في نيوكاسيل، وحتى لبقية شبان الأندية الإنجليزية التي طلب منها الصبر ومواصلة العمل حتى تنجح في استغلال الفرصة التي تمنح لها.
وأرجع مدرب نيوكاسيل نجاح عبيد في المدة الأخيرة، إلى التجربة الناجحة التي كانت له مع ناديه باناتيناكوس اليوناني، موضحا أن النادي نجح في الرهان على سياسة إعارة لاعبيه الشبان، مستدلا بالعمل الجيد الذي يقوم به عبيد: “أظن أن عبيد استفاد كثيرا من الفترة التي قضاها مع نادي باناتينايكوس، وسياسة النادي في إعارة اللاعبين الشبان أثبتت نجاعتها”
هذا وكان الوجه الجديد في قائمة غوركوف تحسبا لمواجهتي إثيوبيا ومالي، في تصفيات أمم إفريقيا قد سجل مشاركته الأساسية الثالثة على التوالي في مباراة سهرة الأحد، والتي فاز بها نادي نيوكاسيل بثنائية نظيفة على حساب ويست بروميتش.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 1

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 2

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 3

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 4

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 5

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 6

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.