مدرب نيوكاسيل ألان باردو : فرحت لتلقي عبيد دعوة الخضر ولكن غيابه لشهر كامل يقلقني

11 نوفمبر 2014

عبر مدرب نيوكاسيل الإنجليزي ألان باردو، عن قلقه إزاء مشاركة متوسط ميدان فريقه مهدي عبيد مع المنتخب الوطني في نهائيات أمم إفريقيا 2015. وأكد مدرب نيوكاسيل أن غياب عبيد لقرابة الشهر، بسبب ارتباطاته مع الخضر في “الكان” يشكل مصدر قلقه، خاصة بعدما نجح في فرض نفسه في خياراته الفنية الأساسية في اللقاءات الأخيرة في الدوري الإنجليزي.
وصرح ذات المتحدث لموقع “تريبال فوت” قائلا : “فرحت لتلقي عبيد دعوة منتخبه الوطني، لكن بصراحة غيابه عن الفريق بسبب المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا يشعرني بالقلق، لأني بحاجة ماسة لخدماته”.
كما لم يتوان مدرب “الماكبيز” في الإشادة بالنسق التصاعدي للاعبه عبيد، مؤكدا بأنه مثال يحتذى به الشبان في نيوكاسيل، وحتى لبقية شبان الأندية الإنجليزية التي طلب منها الصبر ومواصلة العمل حتى تنجح في استغلال الفرصة التي تمنح لها.
وأرجع مدرب نيوكاسيل نجاح عبيد في المدة الأخيرة، إلى التجربة الناجحة التي كانت له مع ناديه باناتيناكوس اليوناني، موضحا أن النادي نجح في الرهان على سياسة إعارة لاعبيه الشبان، مستدلا بالعمل الجيد الذي يقوم به عبيد: “أظن أن عبيد استفاد كثيرا من الفترة التي قضاها مع نادي باناتينايكوس، وسياسة النادي في إعارة اللاعبين الشبان أثبتت نجاعتها”
هذا وكان الوجه الجديد في قائمة غوركوف تحسبا لمواجهتي إثيوبيا ومالي، في تصفيات أمم إفريقيا قد سجل مشاركته الأساسية الثالثة على التوالي في مباراة سهرة الأحد، والتي فاز بها نادي نيوكاسيل بثنائية نظيفة على حساب ويست بروميتش.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.